رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..الحمل يسيطر علي أحداث الحلقة السابعة عشربـ" السبع وصايا "

مسلسل السبع وصايا
مسلسل السبع وصايا

شهدت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "السبع وصايا" سماع شحاتة "ابتهال الصريطي" الحوار الذي دار بين منصف وماجدة بسبب إسقاط حملها وهو ما تريد تنفيذه ماجدة لحرق دمها على ابنها الذي فقد منها وتم قتله من قبل، وتهدد منصف إذا لم يفعل ذلك، ستشق ملابسها وتخبر حمدو بأن زوجته تعرضت للتهجم عليها.
بينما تقوم ناهد السباعي بتنفيذ خطة على ابن "إنعام سالوسة " الذي يعيش في بيت والدته ويبحث عن جثتها، فتقوم بتغيير صوتها في مكالمة تليفونية معه وتطلب 30 ألف جنيه مقابل عودة والدته بعد إخباره أنها مخطوفة، بعد تلقيه مكالمة سابقة من شخص يفيده بأن والدته مخطوفة وتتفاجأ ناهد بعد عمل تحليلات أنها حامل.
ويعلم صبري "محمد شاهين" بحمل زوجته إسعاد بعد ذهابها للدكتور الذي أكد لها أنها حامل، وتطلب زوجاته الثلاث منه الحمل، وتذهب إليه شقيقته بوسي "رانيا يوسف" لتخبره أنه إذا لم ينفذ وصية والده ستقوم بإبلاغ الشرطة بمكان هروبه.
ويضغط الدكش على منصف لمحاولة التعرف على من خطفه، وإلا ستضيع هيبته في البلد، بعد اعترافه بتنفيذه خطف ماجدة في حلقة سابقة.
بينما تمارس هنا شيحة الضغط على زوجها أحمد لمحاولة التغلب على ممارسته لأعمال السحر بهدف حملها، فتقول له "إحنا مش قد السحر"، وتربط في يده حبلا ثم تقطعه بعد طلبه منها فيدخل في عتاب معها بأنه يفعل ذلك من أجلها.