رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. حفل إفطار جماعي لضباط وأفراد الشرطة والجيش بمطروح

جريدة الدستور

حرص اللواء العناني حمودة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح، على إقامة إفطار جماعي لضباط وأفراد ومجندي قطاع قوات الأمن والأمن العام والوطني والقوات المسلحة وجميع أقسام المديرية مساء اليوم الأحد، لرفع الروح المعنوية وحثهم على بذل المزيد من التضحيات، وزيادة أوجه التعاون والتعارف بين الأفراد فى هذا الشهر الكريم من كل عام.
وأكد اللواء العناني حمودة، أنه حرص على إقامة الحفل فى مثل هذه الأيام من شهر رمضان الكريم أكثر من مرة لرفع الروح المعنوية وتقوية أواصر المحبة بين المجندين والقيادات، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الراحة والرعاية للمجندين والأفراد .
شارك حفل الإفطار قيادات وضباط مديرية الأمن وأفرادها بحضور ضباط وأفراد قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة، وكذلك الإعلاميين من كافة الصحف القومية والحزبية والخاصة ورجال الدين.
أعقب حفل الإفطار سهرة سمر في حب مصر، قدم خلالها بعض المواهب من أفراد الشرطة فقرة غنائية وموسيقية رائعة ، فى جو يجسد أواصر المحبة والتعاون بين الضباط والأفراد من الشعب والجيش والشرطة فى ليلة من أجمل ليالي الشهر الكريم ومع احتفالات العاشر من رمضان.