رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم يرفض القتل.. وسجن رانيا وأيتن في "الوصايا السبع"

مسلسل الوصايا السبع
مسلسل الوصايا السبع

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "السبع وصايا" بالحكم على بوسي "رانيا يوسف" بالسجن في قضية قتل والدها، وبمجرد دخولها باب الحجز تلتقى بسماح كامل الشهيرة بأوسة التي تجسدها سوسن بدر، التي تظل تتحدث معها، فتقول سماح لبوسي أنها ممثلة "وكانت كل ما يجيلها فيلم تخطفه منها نبيلة عبيد".

وتتعرض أيتن عامر للسجن بسبب رفضها عمل جرعة معينة من الأدوية سبق أن قامت بعملها وإعطاءها لأحد العاملين بالصيدلية، ويدعى محسن الدسوقي، مقابل حصولها علي بعض الأوراق الخاصة بها، إلا أنها ترفض، فيقوم بإبلاغ من تعمل عنده في صيدلية أخرى أنها قامت بسرقته فأبلغ الشرطة عنها.

ويواصل هيثم أحمد ذكي القتل فيصيب 3 أشخاص بطلق ناري في المأمورية التي أجبر عليها بقتل السيدة التي حصل على صورتها، ورغم رؤيته لها إلا أنه يرفض قتلها وفر هاربا، ويتم طرد ناهد السباعي من مسكنها وتقضي نومها على السلم.

وتذهب هنا شيحه إلى السيدة التي طلبت منها أن تعيد ابنتها إليها، وكانت تتهمها أنها السبب في اختفائها، فتطلب هنا منها أن تذهب للقسم لعمل محضر وتأخذه وتقوم بالذهاب به إلى شركة المحمول لمعرفة آخر المتصلين بابنتها، وتنجح الخطة وتعود ابنتها وتتقاضى هنا شيحه مبلغ من المال.