رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الكلاب البوليسية تضبط 75 مخالفة و46 تذكرة بأسيوط

جريدة الدستور

تمكن ضباط شرطة النقل والمواصلات بأسيوط مدعومة بالكلاب البوليسية، من ضبط 75 مخالفة و46 تذكرة قطار وأتوبيس بحوزة عاملين قبل بيعها في السوق السوداء بمحطة أسيوط.
أسفرت الحملة المكبرة عن ضبط 75 مخالفة متنوعة و46 تذكرة قطار بحوزة عاملين قبل بيعها في السوق السوداء بمحطة أسيوط، كما تم ضبط "عادل ع. ا" 22 سنة عامل عادي ومقيم بشبرا الخيمة قليوبية، ومطلوب في عدة قضايا، وضبط المدعو "علاء الدين م. ع" سائق ومقيم بمدينة مبارك قسم أول أسيوط، وبحيازته كمية من الأقراص المخدرة.. وذلك أثناء توجهه لمحطة الأتوبيس، وضبط المدعو "عبد الرؤوف ا. ع" مقيم بقرية دوينة مركز أبو تيج وبحوزته قطعة كبيرة من مادة الحشيش المخدر.
كما تم ضبط "حمزة خ. أ" عامل ومقيم بمركز أبنوب، أثناء تواجده في محطة أسيوط وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة، وتم ضبط "أحمد ج. ا" 20 سنة عامل مقيم بالمطمر مركز طما سوهاج، مسجل خطر شقي فئة "ج" سرقات عامة وشهرته "الصعيدي"، سبق اتهامه في 20 قضية ما بين مخدرات وسرقات وتبديد، وضبط "بهاء الدين م . ب" 34 سنة بائع مقيم بالوليدية قسم ثان أسيوط، مسجل خطر سرقات عامة فئة ج، ومتهم في أكثر من 20 قضية.
جاء ذلك خلال حملة مكبرة قام بها ضباط قسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط، صباح اليوم السبت، على محطات الأتوبيس برئاسة العميد عادل مسك مأمور قسم شرطة محطة أسيوط، والعقيد عاطف مصطفى رئيس المباحث.
تم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين، وجار عرضهم على النيابات المختصة.