رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحد أثرياء كفرالشيخ يقتل طفلًا ويصيب ابن عمه بزعم سرقته

جريدة الدستور

لقي طفل في الرابعة عشر من عمره بأحدى قرى مركز كفر الشيخ مصرعه قتلًا بينما أصيب نجل عمه 26 سنة برصاصة في جسده بعد شك أحد أثرياء القرية في اعتزامهما سرقة مواشيه .

تلقى اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد محمود زهران مأمور مركز كفر الشيخ بمقتل شخص وأصابة اخر في قرية محلة القصب التابعة للمركز, وانتقلت قوة برئاسة المقدم توفيق جاد رئيس المباحث ومعاونوه لمكان البلاغ , و تبين أن الجثة لمحمد عصام شعبان الجوهري" 14 سنة" عامل ملقاة علي طريق قرب الكتلة السكنية بها طلقات نارية بالظهر, والمصاب نجل عمه عمرو صابر شعبان الجوهري" 26 سنة ", مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن وتم نقله للمستشفي العام بكفر الشيخ.
وبمناقشة أقوال المصاب أقر بأنهما أثناء سيرهما بالقرب من منزل أحمد كمال العيسوي صاحب املاك من نفس القرية , فوجئا بقيامه بإطلاق النارعليهما من سلاح بحوزتة نتج عنه مقتل الأول وإصابة الثاني ولم يعلل سبباً ذلك وتم نقله للمستشفي الجامعي بطنطا لخطورة حالتة.

وبضبط المتهم وبمناقشته, أعترف بإطلاق النارعليهما معللًا ذلك لشروعهما في سرقة مواشيه علي حد قوله وجاري ضبط السلاح المستخدم
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8448 إداري مركز شرطة كفر الشيخ وبالعرض علي النيابة قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ودفنها عقب ذلك وعمل تحريات المباحث