رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلسلات السيت كوم تتراجع أمام مسلسلات النجوم

اشرف عبدالباقي، حسن
اشرف عبدالباقي، حسن حسني، سعد الصغير

ظهرت مسلسلات السيت كوم منذ سنوات قليلة، ووجدت إقبالًا كبيرًا عليها من قبل الجمهور، إلا إنه بمرور الوقت بدأت تنحسر تدريجيًا حتى أصبحت تتلاشى بجانب وجود نجوم كبار أمثال الزعيم عادل إمام، ويحي الفخراني.
وقد لجأ إليها عدد كبير من نجوم التلفزيون لخلق قاعدة جماهيرية، وهذه السنة هناك مسلسلات من هذه النوعية إلا أنها قليلة، لعل أبرزها مسلسل "أنا وبابا وماما" للفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي ، والفنانة نشوى مصطفى ، ويدور حول المشاكل الأسرية التي تمر بها معظم العائلات، ويتكون من حلقات متصلة منفصلة، ويعرض على دريم، نايل كوميدي، والتلفزيون المصري.

كما يعرض في رمضان مسلسل "مبسوطة ياتوتة" لمي كساب والذي تلعب من خلاله دور فتاة تدعي فيفيان وتقع في حب "العسيلي" ويتم خطوبتهما ولكن تتسبب إحدى الصديقات فى إثارة الأزمات بينهما مما يتسبب ذلك فى حال من الشجار الدائم وكل ذلك بشكل كوميدى، ومن المقرر عرضه علي نايل كوميدي، وموجة كوميدي.

"مبسوطة يا توتة" بطولة طلعت زكريا ومي كساب ومحمود العسيلي والطفلة جنا وسوسن بدر وايمي طلعت زكريا وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج مازن الجبلي.

ويواصل مسلسل الباب في الباب الجزء الثالث له، والذي يدور حول زوج يعيش بجوار اسرته، مما يحدث مشاكل بين الام والزوجة ، من بطولة شريف سلامة، وكارولين خليل، المسلسل يتم عرضه علي موجة كوميدي، والحياة.
كما يقدم سعد الصغير مسلسل عفاريت محرز ،يرصد المسلسل قصة شاب يُدعى محرز يعمل حلاقًا، كانت أكبر أمنية له هو حصوله على شقة مكونة من 3 غرف وصالة، حين يموت عمه تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويظن أن هذا هو الأفضل؛ حيث إنه ترك له ميراثًا كبيرًا متضمنًا فيلا فاخرة. لكن سرعان ما يتبدل الحال ويقع في العديد من المشاكل.
كما يقوم الفنان حسن حسني، ومروة عبد المنعم بمسلسل "جدو وولادو وبنتو، تدور أحداث المسلسل حول الجد عصفور "حسن حسني" الذي يعيش مع أحفاده، ويحاول أن يساعدهم قدر المستطاع في كافة المشاكل التي يتعرضون لها