رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قصص قهر وظلم وحكايات مأساوية فى "سجن النسا"

سجن النسا
سجن النسا

حكايات الظلم متعددة ومتشابه، سمعنا الكثير منها عن من يقطنون خلف جدران السجون، إلا أننا نجد أن لكل شخص فيهم له حكاية مختلفة تمامًا عن الآخر، فماذا تفعل عندما تجد أن كل من حولك يقف ضدك، ومحاولات يائسة لا تساعد الحياة على نجاحها، وهذا ملخص ما يدور من أحداث داخل "سجن النسا" الذي يعرض في السباق الرمضاني القادم.
وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي لـثلاث سجينات يتعرضن للظلم في حياتهن، والقصة مستوحاة من قصة حقيقية للكاتبة فتحية العسال.
حيث تجسد الفنانة" درة " دور فتاة دفعتها الظروف للعمل فى الدعارة ويتم القبض عليها وإيداعها فى السجن، وهي فتاة تبتعد عن المشاكل وتتجنبها لكن ذلك لا يشفع لها فبمجرد دخولها السجن تجد نفسها فى أزمات كثيرة مع السجينات اللائى يفتعلن المشاكل معها وتتعرض للضرب المبرح مما يترك علامات على وجهها وجسدها.

وتحاول "نيللي كريم" مساعدتها، التي تظهر في دور السجانة" غالية" ، وقد ورثت تلك المهنة عن والدتها رغما عنها حتي تحافظ علي منزلها الذي تركته لها أمها بعد وفاتها ولكي تبقي به لابد أن تعمل سجانة والا عليها البحث عن منزل جديد.
اما عن دور "روبي" في المسلسل، فتظهر بدور فتاة تعمل باحدي شبكات الدعارة فتدخل السجن في قضية آداب، ولكنها لا تستسلم لمصيرها ، وترفض بقاءها خلف القضبان فتعرض علي "نيللي كريم" رشوة مقابل مساعدتها في الهرب، مستغلة حاجتها للمال، وبالفعل تهرب رضا من السجن ولكن لا تظل بعيدا وتستطيع الشرطة أن تقبض عليها مرة أخرى لتعود خلف جدران السجن مرة أخرى.
"سجن النسا" بطولة نيللى كريم، روبى، درة، سلوى خطاب، نهى العمروسى، سلوى محمد على، حنان يوسف، ريهام حجاج، أحمد داوود، سعيد الصالح، نسرين أمين، وآخرين، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ومن إنتاج شركة العدل جروب "المنتج جمال العدل".