رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الداخلية يعالج مواطنًا على بعد شروعه فى الانتحار


قبل لحظات من قفزه فى النيل تمكنت الخدمات الأمنية المعينة أعلى كوبرى قصر النيل من الإمساك بمواطن يعانى من حالة نفسية سيئة ناتجة من ظروف مادية صعبة وعددًا من الأمراض المزمنة التى يعانى منها ، إلا أن وزير الداخلية أحمد جمال الدين قرر علاجه على نفقة الوزارة بعد عرض اللواء أسمه الصغير مدير أمن القاهرة الأمر عليه.

تلاحظ اليوم للخدمات المعينة بمنطقة كوبري 15 مايو بالزمالك بقيام شاب في مقتبل العمر بمحاولة الإقدام على الانتحار بإلقاء نفسه بالنيل من أعلى الكوبري – وعلى الفور اسرعت القوات في الوصول إليه وتمكنت من إنقاذه.

تم إخطار اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بمناقشته أمام العميد هانى جرجس مأمور قصر النيل تبين أنه محمد شبل رزق 23 سنة عاطل ومقيم بميت عقبة الجيزة .

وبسؤاله عن الدوافع التي أدت إلى إقدامه على الانتحار قرر أنه يمر بضائقة مالية نظرا لتركه عمله كنجار بالإضافة لأنه يعاني من عدد من الأمراض المزمنة منها مرض السكر واضطراب بعضلة القلب بالإضافة إلى قيام والده بطرده هو ووالدته  وأخواته خارج المنزل عقب زواجه من سيدة أخرى .

ومن خلال قيام اللواء أاسمه الصغير مساعد الوزير لأمن القاهرة على وزير الداخلية أحمد جمال الدين قرر إجراء الفحوصات الطبية له وعلاجه بمستشفى الشرطة بالعجوزة ،و على الفور تم نقله للمستشفى لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له عقب توجيه النصح و الإرشاد له الأمر الذي جعله يعدل عن تفكيره في الانتحار وجاري متابعة حالته .