رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب الأهلي يتلاعبون بـ "المقاصة" ويكتفون بثلاثة اهداف

جريدة الدستور

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب مصر للمقاصة، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب (عثمان أحمد عثمان)، بالجبل الاخضر.
سجل أهداف الأهلي سعد الدين سمير في الدقيقة 24، واحمد رؤوف في الدقيقة 36، من ركلتي جزاء، وعزز الصاعد الواعد رمضان صبحي النتيجة لصالح فريقه، بهدف رائع، في الدقيقة 56، من عمر المباراة.
يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 40، في صدارة المجموعة الأولى، ولكن النتيجة لم تغير شيئًا، بعد أن ضمن حامل اللقب التاهل للدورة الرباعية، برفقة سموحة، عقب تغلبه علي الجونة، الأسبوع الماضي.
فيما تراجع المقاصة للمركز السابع، برصيد 24 نقطة.
وسيطر لاعبي القلعة الحمراء علي مجريات اللقاء، وبالتحديد في الشوط الثاني من المباراة، مقابل إستسلام تام من لاعبي المقاصة، والذين ضمنوا رسميا البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل.
وكاد السيد حمدي لاعب الأهلي، أن يضاعف النتيجة، وذلك بعد أن أضاع إنفراد تام بمصطفي كمال حارس المقاصة، عقب تصويبه للكرة علي يمين الحارس، لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن وترتد ليشتتها الدفاع خارج المنطقة.
وإستمر إستحواذ شباب القلعة الحمراء علي مجريات المباراة، ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنا تفوق الأحمر بثلاثية نظيفة.