رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل إمام بـ "70 مليونا"..والشريف بـ "28 مليونا".. والفيشاوي بـ "19 مليونا"

عادل امام
عادل امام

يوم بعد يوم تعيش أغلب الجهات المنتجة للأعمال التليفزيونية في رمضان المقبل حالة من الترقب لمحاولة الانتهاء من تصوير هذه الأعمال لعدم تقصير الميزانيات المحددة في استكمال التصوير أو ضيق الوقت، ولا شك أن الموسم المقبل سيشهد صراعا عنيفا بين الأعمال الدرامية نظرا لتنافس النجوم على كل عمل في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة لعمله، فحاولنا رصد ميزانيات بعض الأعمال الدرامية لرمضان المقبل.
. فيخوض النجم عادل إمام مواصلة تجاربه التليفزيونية من خلال مسلسل "صاحب السعادة" الذي حددت الجهة المنتجة له وضع ميزانية مفتوحة للعمل نظرا لقيمة إمام الفنية ووضعت ميزانية مبدئية قدرت بـ "70 مليون جنيه".
وعلمت "الدستور" أن سبب لجوء المنتج تامر مرسي لوضع الميزانية مفتوحة أنه سبق أن وضع ميزانية محددة بـ 75 مليون جنيه لمسلسل "ناجي عطا الله" ولكنها تخطت ما تم تحديده لتصل إلى 93 مليون جنيه في نهاية العمل.
بينما وضع المنتجان خالد حلمي وأحمد نور ميزانية محددة لمسلسلهم القادم في رمضان "الصياد" الذي يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف وأحمد صفوت ودينا فؤاد، وقد وصلت إلى "28 مليون جنيه".
الجدير بالذكر، أن قناة "الحياة" اشترت العمل حصريا لعرضه على قنواتها الخاصة.
ثم يأتي مسلسل "المرافعة" الذي يشارك به عدد من النجوم من بينهم فاروق الفيشاوي وباسم ياخور والراقصة الاستعراضية دينا؛ حيث وضعت الجهة المنتجة له ميزانية وصلت إلى "19 مليون جنيه".
بينما أكد المنتج شريف مندور أنه استقر على ميزانية محددة لمسلسل "الصندوق الأسود" الذي يقوم ببطولته رانيا يوسف وتامر هجرس، حيث تم وضع مبلغ وقدره 20 مليون جنيه للعمل الذي يواصل التصوير للحاق بالعرض في رمضان المقبل.