رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المطربات اللبنانيات أمام تامر حسني على الشاشة الصغيرة في رمضان

 مسلسل كلام علي ورق
مسلسل كلام علي ورق

يشهد الموسم الرمضاني هذا العام، منافسة قوية بين نجوم الكاسيت علي بطولة المسلسلات، منهم من يخوض السباق كأول تجربة وبعضهم لم يكن ذلك جديدا عليه، إلا أن الظاهرة الأبرز هو زيادة وجود المطربين علي الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان.
فرق توقيت
يخوض الفنان تامر حسني السباق الرمضاني بمسلسل فرق توقيت وتعد التجربة الثانية له في مجال الدراما التلفزيونية بعد مسلسل "أدم" ،ويشاركه البطولة المطربة اللبنانية نيكول سابا في أول عمل يجمعهما سويا.
المسلسل يدور في اطار اجتماعي العلاقات الانسانية، و ويحكي "ياسين" الذي يختفي فجأة في ظروف غامضة ومن ثم يدخل في غيبوبة، و تبدأ الشرطة في التحقيق في كيفية و أسباب إختفائه، ليكون كل من حوله متهمون، بداية من الفتاة التي تحبه بطريقة مرضية، وصديقه الذي يغار منه، ومنافسه في العمل وزوجته، وأخاه نظرًا للصراعات بينهم،.
"فرق توقيت" من اخراج اسلام خيري، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في العمل شيري عادل، محسن محيي الدين، عفاف شعيب، تميم حسن، صفاء الطوخي.
سيرة حب
تحظي المطربة اللبنانية سيرين عبد النور بجماهيرية واسعة كمطربة، كما أثبتت قدرتها كممثلة في مسلسلات "روبي" و "لعبة الموت" ، أما هذا العام فتشارك بمسلسل "سيرة حب" في ثاني تعاون لها مع السوري مكسيم خليل،ويدور المسلسل حول قصة حب رومانسية، ولكنها ستكون ثلاثية الأطراف، بين سيرين عبدالنور التي تجسد دور "ريم" من جهة، والثنائي مكسيم خليل وخالد سليم من جهة أخرى.
المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة المكون من 90 حلقة ، وهو مقتبس من مسلسل فنزويلي بعنوان julia for ever ، وييشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، رشا مهدي، انعام سالوسة،سامي العدل، سلوي محمد علي، ومن اخراج محمد جمال العدل، وتأليف محمد رشاد العربي.
كلام علي ورق
ينتظر المشاهدين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أول تجربة لها في الدراما من خلال مسلسل "كلام علي ورق" الذي يدور في اطار من التشويق والغموض، المسلسل يدور حول جريمة قتل إحدى الشخصيات الهامة ببيروت ، و يتم اتهام إحدى المصريين المتواجدين فى بيروت بالقيام بهذه الجريمة، وتتوالي الأحداث.
المسلسل بطولة ماجد المصري، أحمد زاهر، والراحل حسين الإمام، اشرف زكي، روجينا،عبير صبري، مي عمر،من اخراج محمد سامي، وتأليف أحمد وائل.
اتهام
تدخل المطربة اللبنانية ميريام فارس لأول مرة مجال الدراما الا انها تعد المرة الثانية للوقوف أمام الكاميرا حيث شاركت في فيلم "سيلينا"، وتخوض السباق الرمضاني ب " اتهام"الذي يدور في اطار اجتماعي كوميدي حول فتاة لبنانية تسافر الي مصر بسبب الظروف المادية القاسية الا ان تتعقبها الازمات، ثم تقع في حب رجل اعمال شاب وتحوط بهم المشكلات من كل جانب.
المسلسل من بطولة حسن الرداد، عزت أبو عوف، احمد خليل، رانيا محمود ياسين،رشا مهدي، من اخراج فيليب اسمر، وتأليف كلوديا مارشيليان.
المرافعة
تدخل اللبنانية دوللي شاهين في منافسة مع عديد من المطربين حيث تشارك في مسلسل "المرافعة" والذي يتناول قصة تشابه قضية مقتل الفنانة سوزان تميم، تدور أحداث المسلسل في إطار سياسي تشويقي، عن رجل أعمال فاسد مشهور بعلاقاته النسائية المتعددة، يتزوج من فنانة شهيرة، لكنها تُقتل، ليتم اتهامه هو بقتلها، وتتوالي الاحداث لمعرفة القاتل الحقيقي.
المسلسل من بطولة باسم ياخور، تامر عبد المنعم، فاروق الفيشاوي، سميحة أيوب، طلعت زكري، سعيد صالح، من اخراج عمر الشيخ، وتأليف تامر عبد المنعم