رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يشكر الشرطة والجيش على تأمين السوبر ويصالح الجماهير.


وجه النادي الأهلي عبر مديره العام اللواء محمود علام الشكر للقوات المسحلة والداخلية بعد أن نجحوا بامتياز في تأمين مباراة السوبر بين الأهلي وأنبي يوم الأحد الماضي والعبور بها لبر الأمان دون أية خسائر.

وأكد البيان الذي أصدره النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي على ضرورة عودة النشاط الرياضي وأن مباراة السوبر جاءت تمهيدًا لهذه العودة نظرًا لأن هذا الإيقاف يضر بحياة الملايين من المواطنين الذين فقدوا قوت يومهم جرّاء هذا التوقف.

وأضاف بأن عودة النشاط لا تعني بأي شكل من الأشكال التخلي عن حق الشهداء والتخلي عنهم وأن النادي قد قطع عهداً على نفسه منذ اللحظه الأولى على أن يدافع عن حقوق هؤلاء الضحايا الأبرار بما يخفف آلام أسر الشهداء وكل جماهير الأهلي.

وأكمل بأن النادي يجدد التزامه بالعهد والعمل بقوة من أجل الوفاء بما تعاهد عليه وعدم التنازل عن حقوق أبنائه حتى يتم القصاص العادل بمتابعة القضية المنظوره فى ساحة القضاء.

وحول العلاقة المتوترة بين إدارة النادي واللاعبين مع الجماهير في الفترة الأخيرة أكد أن ما حدث لا يمكن تسميته سوى بالوقيعة، لأن كل المنتمين للأهلي من إدارة ولاعبين جماهير كيان واحد لا يمكن فصله عن بعضه البعض وسيبقى هدف الجميع واحد وهو الأهلي.

وأنهى بتأكيده على الحرص الشديد لعودة كل جماهير الأهلي إلى أحضان ناديهم معبرين عن قوته وعزته وملتزمين بتقاليده ومبادئه من أجل أن يعمل الجميع صفاً واحداً تحت راية الأهلي .