رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير منتخب الأثقال: الإنجازات متوقعة والإصابة حرمت "مطحنة" من الذهبية


قال المدير الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال كابتن ماهر عزت إن الإنجازات التي تحققت حتى الآن في منافسات دورة الألعاب البارالمبية لندن 2012 كانت متوقعة، ولكن الإصابة فقط هي من حرمت مصر من ميدالية ذهبية للبطل متولي مطحنة في وزن تحت 5ر82 كجم.

وأضاف عزت في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن أن مطحنة كان مصابا منذ بارالمبياد بكين بقطع في الوتر، مشيرا إلى أن تحقيقه لميدالية بعد هذه الإصابة تعد إنجازا في حد ذاته للاعب الذي أعطى الرياضة المصرية الكثير.

ورفع مطحنة 227 كجم ليحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية، بينما حصل الإيراني مجيد فارزين على الميدالية الذهبية بوزن 237 كجم والصيني "في جو شياو" على الميدالية الفضية ورفع 228 كجم.

أما بالنسبة للبطل الذهبي هاني عبدالهادي، أوضح المدير الفني أن اللاعب وصل لأفضل إنجاز ممكن في ظل منافسة شرسة من اللاعبين الصيني واليوناني، ولكنه استطاع التميز وتحقيق الميدالية الذهبية بوزن بارالمبي جديد هو 241 كجم.

وحول الرباعة راندا محمود التي حققت الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال تحت 5ر82 كجم أشار المدير الفني إلى أنه كان متوقعا لها المنافسة على إحدى الميداليتين الذهبية والفضية، ولكن بطلة نيجيريا حققت 145 كجم بفارق 5 كجم عن البطلة المصرية.

وحصلت مصر حتى الآن في منافسات رفع الأثقال على ثلاث ذهبيات وفضيتين وأربع برونزيات.