رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة شاملة لتطوير المركز الأوليمبي ومجلس الأمناء برئاسة وزير الرياضة


عقد العامرى فاروق وزير الرياضة اجتماعًا مع اللواء محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأولمبية، لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالرياضة المصرية، والنتائج التى حققتها البعثة المصرية فى أولمبياد لندن.

و بحث وزير الرياضة مع رئيس اللجنة الأولمبية موقف المركز الأوليمبى بالمعادى لاستعادة دوره فى خدمة المنتخبات الوطنية والأندية.

حيث تم الاتفاق على عودة تبعية المركز الأوليمبى للإشراف الكامل من قبل وزارة الرياضة، سواء من النواحى المالية والفنية وذلك من أجل تطوير المركز الأوليمبى بالشكل الذى يمكنه من أداء دوره فى خدمة الرياضة المصرية.

و قرر وزير الرياضة تشكيل مجلس أمناء برئاسته لإدارة المركز الاوليمبى خلال الفترة القادمة مع الإبقاء على كافة العاملين به.

وطلب الوزير إعداد دراسة شاملة لتطوير المركز وتجديد الملاعب والصالات وفندق اللاعبين والاستعانة بأحدث الأجهزة الرياضية وتطوير المركز الطبى ومركز القياسات وفقًا لما وصلت احدث النظم العالمية فى هذا الشأن من اجل تسويق المركز دوليًا وجعل مصر منطقة جاذبة لإقامة المعسكرات الدولية لكافة المنتخبات والفرق الرياضية بالشكل الذى يدر عائدًا استثماريًا لتحقيق الاكتفاء الذاتى بما يتيح توفير كافة المستلزمات الخاصة به دون تحميل خزينة الدولة أي أعباء إضافية.

و من المقرر أن يعقد وزير الرياضة  اجتماعًا مع العاملين بالمركز الأوليمبى خلال الفترة القادمة، للتعرف على مشاكلهم وإزالة كافة المعوقات التى تحول دون قيام المركز بالدور المنوط به على النحو الأكمل وتقديم خدمة جيدة لكافة المنتخبات والفرق الرياضية.