رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو .. شفيق يرفض وصفه كمتهم


شهد برنامج "الحدث المصري" على قناة العربية فى مشادة بين الفريق احمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية والمذيع محمود الورواري حيث  رفض الفريق شفيق خلال لقاء تم إجراؤه معه عبر الأقمار الاصطناعية  وصفه بالمتهم.

قال شفيق إنه يرفض وصفه بالمتهم لأن مكانته لا تسمح بوصفه بتلك الصفة مشيراً إلى وجود الكثير من الأحاديث بالشارع المصري من غير المسؤولين عن كلامهم، مشيراً إلى انه يرفض وصفه بالمتهم وهناك متربصون بي و "لست سعيدا بهذه التقديمة  فلم أحضر للرد على شائعات وإنما للتفاهم واستيضاح وجهات نظر"، مضيفا أن "واحد مثله وفي وضعي وموقعه لا يأتي هنا للرد على اتهامات وأرفض كلمة القبض على فلان" وطالب الفريق من المذيع تصحيح هذه المقدمة.

وأوضح ان المرشح للرئاسة مر على كافة الاختبارات ومراجعة من كافة الاجهزة الرقابية في الدولة  ودخوله انتخابات الرئاسة يعني ان موقفه صحيح تماما، مشيرا إلى ان توجيه سيل من الاتهامات لمرشح ما بعد خسارته نتيجة لنفوذ الطرف الآخر يدفع للتشكيك وإلا ما المبرر لتأجيل تلك الاتهامات.

وأكد ان مجرد الاستدعاء للسؤال في أمر ما فيه إهانة والانتظار ياتي من اجل ظهور ادلة في الأوراق قبل عودتي لأن الحفاظ على كرامتي مهم جدا لان من تُهدر كرامته ليس له ما يحافظ عليه بعد ذلك.

واكد ان لديه ملفات عديدة سيتم فتحها وإظهارها في وقتها المناسب مشيرا إلى ان تقبله نتيجة الانتخابات نظرا لالتزامه بهذا العهد قبل النتيجة وخبرته السياسية والتزامه الادبي يفرض عليه هذا.

شاهد الفيديو