رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعزيزات أمنية وطوارئ بمستشفيات السويس استعدادًا لتظاهرات الغد


بدأت مديرية أمن السويس بتعزيز التواجد الأمنى و تعيين خدمات أمنية مكثفة على المجرى الملاحي لقناة السويس، وتواجد مستمر لدوريات الشرطة ضمن الاستعدادات الأمنية لمظاهرات الغد 24 أغسطس  لحماية المنشآت الحيوية  داخل المحافظة و تأمين محيط مبنى ديوان عام المحافظة و جميع المرافق الحيوية.


وأكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس على  أن هذه الإجراءات احترازية فى حالة وجود تظاهرات بالسويس تحسبًا لحدوث أي  اشتباكات في مظاهرات 24 أغسطس غدًا ومنع المندسين من الخارجين عن القانون ان يتسللوا  بين المتظاهرين.

مضيفًا أن قوات الأمن سوف تتصدى للمخربين بكل حزم عند  وقوع أي أحداث عنف  أو تخريب للمنشآت العامة والخاصة داخل المحافظة و فى حالة المظاهرات السلمية  لن يكون هناك  أي تدخل للأمن.

فيما أعلنت عدة أحزاب و حركات شبابية عن عدم المشاركة فى مظاهرات الغد منها حزب الوفد  وحزب غد الثورة والحزب الناصرى والجمعية الوطنية للتغييروأسر الشهداء.

وفى نفس السياق أعلنت مديرية الصحة حالة الطوارئ بالمستشفيات داخل المحافظة استعدادًا لمظاهرات الغد واعلان جميع الأطباء بالتواجد منذ الساعات الأولى فى مقرعملهم بالإضافة إلى وضع 3 عيادات فى الأماكن التى تشهد تجمعات كبيرة للمواطنين من بينها  ميدان الأربعين انتشار سيارات الإسعاف لمواجهة أي إصابات تحدث من المظاهرات.