رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يتحدى الأطباء ويزور بيبي


أصر البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى، على زيارة مواطنه وزميله فى الفريق كليبير بيبى فى المستشفى، بالرغم من منع الأطباء للزيارات له، وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام فالنسيا فى افتتاح الدورى الإسبانى بعدما ارتطم بزميله قائد الفريق إيكر كاسياس.

ويتمتع رونالدو وبيبى بعلاقة وطيدة منذ أن كانا لاعبين فى سبورتنج لشبونة البرتغالى وحتى بعد انتقال رونالدو إلى صفوف النادى الملكى من مانشستر يونايتد ظلت العلاقة بينهم طيبة حتى انتقال بيبى إلى الريال قادمًا من بورتو مقابل 30 مليون يورو .

ويأمل الجهاز الفنى للفريق الأبيض فى استعادة جهود بيبى فى أسرع وقت، لاسيما فى مباراة الكلاسيكو التى ستقام  غدًا الخميس فى كأس السوبر الإسبانى إلا أن الجهاز الطبى يفضل عدم الدفع باللاعب من أجل منحه قسط من الراحة ليتمكن من استكمال باقى مباريات الفريق فى الدورى.

وإذا تأكد غياب بيبى عن لقاء الكلاسيكو غدا أمام برشلونة فسيضطر جوزيه مورينيو المدير الفنى لريال مدريد الدفع براؤول ألبيول كأساسيا فى المباراة.

ومن المقرر أن يغادر المدافع البرتغالى المستشفى اليوم الأربعاء بعد تحسن حالته الصحية، حيث نقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات لبيبى وجه فيها عبارات الشكر لكل من سانده خلال فقدانه للذاكرة بشكل مؤقت، خاصًا بالذكر لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، حيث اعتبر دعمه له على موقع "تويتر" بـ"الأمر الذى لا يمكن نسيانه".