رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاطل يطلق الرصاص على قوة من قسم الوراق ويصيب طفلًا


طارد ضابط من مباحث قسم الوراق 3 مسلحين استولوا على توك توك من سائقه، تحت تهديد السلاح الناري الا انهم اثناء هروبهم اطلق احدهم الرصاص تجاه الضابط والقوات المرافقة له مما اسفر عن اصابة طفل تصادف مروره مع والده في مكان الواقعة.

وتمكن الضابط من القبض على احد المتهمين وبحوزته التوك توك المسروق والسلاح الناري بينما فر المتهمان الآخران.

تلقى اللواء أحمد سالم الناغي مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة اخطارًا بقيام 3 مسلحين بسرقة سائق بالإكراه بشارع الجيش بالوراق.

وافادت تحريات اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية انه اثناء مرور النقيب خالد شبل ضابط بوحدة مباحث الوراق والقوة المرافقة له بشارع الجيش استغاث به شخص يدعى أحمد خليل 14 سنة سائق توك توك واخبره ان 3 اشخاص استقلوا معه التوك توك من روض الفرج وطلبوا توصيلهم للوراق واثناء سيرهم بشارع الجيش هددوا بفرد خرطوش كان بحوزة احدهم واستولوا على التوك توك وفروا هاربين.

فقام الضابط بملاحقتهم وشاهدهم يسيرون بالتوك توك وطاردهم وتمكن من ضبط احدهم وتبين انه يدعى محمد سيد 20 سنة عامل واثناء ضبطه قاوم القوات واطلق عليهم الرصاص

مما أدى لإصابة الطفل محمد أحمد 4 سنوات وتم نقله لمستشفى إمبابة العام وتلقى العلاج.

وبمواجهة المتهم بعد السيطرة عليه اقر باشتراك كل من محمد عزب ودودو واصل معه في ارتكاب الواقعة فامر اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف الجهود للقبض على المتهمين الهاربين.