رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدوي يصدر قرارًا بتشكيل اتحاد الشباب الوفدي

البدوي يصدر قرارًا
البدوي يصدر قرارًا بتشكيل اتحاد الشباب الوفدي

أصدر الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد قرارًا بتشكيل اتحاد الشباب الوفدي من هيئات مكاتب اللجان العامة لشباب الوفد المنتخبة بالمحافظات .

وتضمن القرار أن يتم تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الوفدي بالانتخاب: "رئيس الاتحاد - 5 نواب للرئيس - سكرتيراً عاماً - 8 سكرتيري عموم مساعدين - أمين صندوق - أمين صندوق مساعد".

ونص القرار على تشكيل مكتب سياسي للاتحاد من رئيس وسكرتيري عموم اللجان العامة لشباب الوفد بالمحافظات، كما نص القرار على أن يجتمع اتحاد الشباب كل ثلاثة أشهر بناءً على دعوة من رئيسه .

ونص القرار على أن يجتمع كل من المكتب السياسي أو المكتب التنفيذي مرة كل شهر على الأقل بناءً على دعوة من رئيس الاتحاد الذي يترأس الاجتماع .

ويتضمن القرار كذلك حق رئيس الوفد في تعيين 20% من أعضاء الاتحاد بعد أخذ رأي المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الوفدي، وأن يكون للجنة النوعية للشباب الإشراف المباشر على كافة أنشطة الاتحاد ورفع تقرير دوري عن تلك الأنشطة لرئيس الوفد.

و يتم تخصيص ميزانية مستقلة لاتحاد الشباب الوفدي، وأن يكلف رئيس اللجنة النوعية للشباب بدعوة اتحاد الشباب الوفدي للاجتماع خلال أسبوعين من تاريخه يتم خلاله إجراء انتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد بالاقتراع السري تحت إشراف اللجنة النوعية للشباب.