رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأخر فتح 12 لجنة عن مواعيدها في اليوم الأول للانتخابات بالقليوبية

تأخر فتح 12 لجنة
تأخر فتح 12 لجنة عن مواعيدها في اليوم الأول للانتخابات بالق

تأخرت 12 لجنة انتخابية عن الفتح في مواعيدها أمام الناخبين في محافظة القليوبية في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة بمراكز كفر شكر وبنها وطوخ وشبين القناطر، مما تسبب في تكدس الناخبين أمامها؛ حيث اصطفوا في طوابير طويلة بسبب تأخر القضاة.

وشهدت لجنة مدرسة البقاشين الجديدة رقم 2 ولجنة ومدرسة الابتدائية الجديدة رقم 2 بمدينة كفر شكر، ولجنة المدرسة الابتدائية بأسنيت رقم 19، تأخر أمناء اللجان والقضاة.

وفي مركز طوخ، شهدت لجنة خلوة سنهرة رقم 67 ولجنة العبادلة الابتدائية وزاوية بلتان الإعدادية بنات رقم 53، ولجنة المدرسة المشتركة بكفر الحدادين، تأخر القضاة.. الأمر الذي تسبب في تكدس المواطنين أمام اللجان.

وفي مركز شبين القناطر، تأخر القضاة في لجنة مجمع الأحراز الابتدائية رقم 36.. وفي مركز بنها تأخرت لجنة مدرسة طحلة الإعدادية بسبب تأخر المستشار رئيس اللجنة ولجنة مدرسة أبو بكر الصديق بشبلنجة، بسبب تأخر القاضي لمدة نصف ساعة..  وفي القناطر الخيرية تأخرت لجنة منشأة أبو الغيط بسبب تأخر القاضي.

في المقابل رصدت حملة السيسى تواجد لجنة من الاتحاد الأوروبي في لجنة 4 بقرية ميت السباع التابعة لمركز بنها، كما فوجئت الحملة برفض قاضي اللجنة 6 بمدرسة ابن خلدون بمدينة بنها، دخول مندوب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.

فيما فوجئت حملة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي، بتغيير أماكن المناديب من اللجان إلى لجان أخرى في معظم لجان المحافظة.

ورصدت غرفة عمليات الحملة، رفض قاضي لجنة كفر الشيخ إبراهيم دخول مندوب الحملة، مع السماح لاثنين من مندوبي حملة السيسي بالدخول.