رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجالية المصرية في النمسا تشيد بتصريحات السيسي

الجالية المصرية في
الجالية المصرية في النمسا تشيد بتصريحات السيسي

أشادت الجالية المصرية فى النمسا بتصريحات المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى خلال لقائه بالاعلاميين، وتأكيده على أن الشعب المصرى هو العصا السحرية لحل المشكلات السياسة والاقتصادية، مؤكدين أن التصريحات جاءت واقعية ومقنعة لكل المصريين فى الداخل والخارج .

وقال أحمد نصار الأمين العام لاتحاد المصريين فى مدينة ليوبن النمساوية – فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى فيينا – إن ترشح المشير السيسى هو بالفعل رغبة شعبية كبيرة والرجل لم يسع إلى المنصب وإنما أنعم الله عليه بحب الجماهير وتقديرها لشخصه لأنه كفء ومخلص فى كل المواقع التى تولاها.

واستنكر نصار فى تصريحاته تهديد أحد رموز حزب البناء والتنمية، الذراع السياسى للجماعة الاسلامية بتصعيد أعمال العنف والارهاب خلال الفترة القادمة بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن هذه الاعمال الاجرامية والدموية التى تهدد بها جماعات الارهاب ستدفع ثمنها غاليا تلك الجماعات التى سيقتلعها الشعب المصرى من جذورها.

ومن جانبه، قال بطرس حكيم أحد مؤسسى اتحاد المصريين فى مدينة جراتس النمساوية، إن تصريحات المشير السيسى جاءت ملبية لأمال الشعب المصرى وحملت الكثير من رسائل الطمأنة على مستقبل مصر وهى تتوافق مع الثقة الواسعة التى يضعها الشعب المصرى فى شخص المشير السيسى .