رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على 5 من أنصار الإخوان لمخالفتهم قانون التظاهر بالمنيا

القبض على 5 من أنصار
القبض على 5 من أنصار الإخوان لمخالفتهم قانون التظاهر بالمني

أسفرت الحملة التي شنتها أجهزة الأمن بالمنيا تحت إشراف اللواء أسامة متولي، مدير الأمن، عن القبض على خمسة أشخاص من أنصار تنظيم الإخوان لمخالفتهم قانون التظاهر، بينهم متهمان اثنان بمركز سمالوط؛ لاشتراكهما في مظاهرات مناهضة للجيش والشرطة والتحريض على العنف.

كما تم ضبط متهمين اثنين بمركز (العدوة) مطلوب ضبطهما وإحضارهما بتهمة التظاهر بدون تصريح وتحريض المواطنين على التظاهر وأعمال العنف، ومتهم بمركز (ملوي) لمخالفته قانون التظاهر.

من ناحية أخرى، تلقى مدير الأمن إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بضبط رمسيس. م .أ (57 سنة - شيخ بلد سابق) بقرية قلندون بملوي، وبحوزته سلاح وتمثال أثري على شكل آدمي عليه نقوش فرعونية من الخلف يشتبه في أثريته، طوله حوالي متر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي مجال المخدرات، تم ضبط محمود .ع . س (21 سنة/عاطل)، وشعبان.س.م (40 سنة - فلاح) وبحوزتهما 10 لفافات متوسطة الحجم تحوي نبات البانجو المخدر تزن حوالي 1.5 كيلو جرام بقصد الإتجار و365 جنيها، وحمدي .ف .م (30 سنة/بقال) وبحوزته 1420 قرصا مخدرا مختلف الأنواع بقصد الإتجار ومبلغ مالي قدره 6300 جنيه، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

كما أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 962 مخالفة مرورية متنوعة وضبط 48 دراجة بخارية بدون لوحات، و8 قطع سلاح أبيض.

وفي مجال الأحكام، تمكنت الحملة من تنفيذ 307 أحكام قضائية، منها 113 حبسا جزئيا و17حبسا مستأنفا و94 غرامة جزئية و4 غرامات مستأنفة و79 مخالفة أخرى.