رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور والفيديو ...مدير أمن الوادي ينهي اعتصام أمناء الشرطة

بالصور والفيديو ...مدير
بالصور والفيديو ...مدير أمن الوادي ينهي اعتصام أمناء الشرطة

تمكن - منذ قليل- اللواء نبيل العشري مدير أمن الوادي الجديد في إنهاء اعتصام امناء وافراد الشرطة بالمديرية عقب قيامهم، صباح اليوم، بتنظيم وقفة احتجاجية داخل ديوان المديرية وغلق أبوابها بالجنازير تضامنا مع زملائهم بمطار القاهرة، بسبب القبض على زميل لهم بحوزته مواد مخدرة .

وعقد العشري اجتماعًا موسعًا بقاعة اجتماعات المديرية مع أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين بحضور قيادات المديرية واللواء عماد خولي مساعد مدير الأمن لشئون الافراد والتدريب وكل  أمين شرطة ايمن كليب ومحمود عوض ممثلي ائتلاف أمناء الشرطة بالمديرية لعرض مطالب ائتلاف أمناء الشرطة والنادي الخاص بهم بالمديرية وبحث سبل حلها.

واستعرض أمناء وأفراد الشرطة بالوادي الجديد مشكلة عدم تواجد استراحات مخصصة لهم أسوة بالضباط وعودة كل من أمضى 3 سنوات خدمة بالوادي الجديد إلى محافظتهم، وإقامة مستشفى خاصة بهم وإشهار جمعية الأفراد وامناء الشرطة، فضلا عن رفع كفاءة الأكمنة الحدودية نظرًا لسوء حالتها، كما طالب أمناء الشرطة بزيادة أعداد سيارات نقلهم لمقار خدماتهم لسرعة توصيلهم لمقار خدماتهم الامنية بالاكمنة.

وقال اللواء نبيل العشري مدير أمن الوادي الجديد - في تصريحات خاصة " للدستور"- أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة لتخصيص عدد من الوحدات السكنية لتحويلها لسكن إداري لأمناء وافراد الشرطة طوال فترة خدمتهم بالمحافظة على أن تتحمل الوزارة والمديرية قيمة ايجارات هذه الوحدات، فضلا عن تحرير مذكرات لوزارة الداخلية لرفع قيمة بدل الجذب 200% ووافقت الوزارة على هذا المطلب.

وأكد العشري، أن المديرية تسلمت خطاب تأكيد اعتماد 4 مليون جنيه من الوزارة لإنشاء مستشفى خاصة بالأمناء والإفراد وأسرهم بحي السبط بمدينة الخارجة، مشيرًا إلى انه سيتم تحرير عدة مذكرات للوزارة عن توفير بدائل لكل من تجاوز مدة خدمته 3 سنوات بالمحافظة لإعادته مرة أخرى لمقار عملهم الأصلية بجوار محال اقامتهم اذا امكن.

وأضاف مدير أمن الوادي الجديد، أن بالنسبة لجمعية الافراد فقد تم الانتهاء بنسبة 99% من إجراءات إشهارها بالتنسيق مع الاتحاد التعاوني وديوان عام المحافظة، مشيرًا إلى انه تم اعتماد مبالغ مالية لرفع كفاءة الأكمنة المرورية والحدودية بالمحافظة .

ووافق مدير أمن الوادي الجديد على مطلب زيادة أعداد سيارات الشرطة التي تنقل الخدمات للأكمنة ودوريات تأمين الطرق .

وفي ختام الاجتماع وجه اللواء نبيل العشري مدير امن الوادي الجديد الشكر لكل أفراد الشرطة بالمديرية على جهدهم الواضح في استقرار الحالة الامنية بالمحافظة. مشيرًا إلى قيامه بتحرير خطاب شكر خاص لإدارة المرور على مجهودها الأمني طوال الفترة الماضية.

شاهد الفيديو