رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تجمع العشرات من أمناء وأفراد الشرطة أمام وزارة الداخلية للقاء الوزير

تجمع العشرات من أمناء
تجمع العشرات من أمناء وأفراد الشرطة أمام وزارة الداخلية للق

تجمع العشرات من أعضاء أندية أفراد وأمناء الشرطة على مستوى الجمهورية أمام مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، وذلك للمطالبة بلقاء وزير الداخلية وعرض مشاكلهم التي وقعت خلال الفترة الأخيرة من تعدي على أحد أعضاء النادي العام لأفراد الشرطة بمطار القاهرة .

وأكد أحد أمناء الشرطة المتواجدين حاليا أمام وزارة الداخلية أن بداية الواقعة التي حدثت مع الأمين عبد الحميد درويش عضو النادي الرئيسي لامناء الشرطة، حيث تعدى عليه رجال المباحث بالمطار وقيدوه، مشددا على أن ما حدث معه يعتبر مهزلة بكل المقاييس .

وأوضح الضابط أنهم توجهوا إلى مقر وزارة الداخلية مساء اليوم للقاء القيادات ومساعدي الوزير المختصين لحل مشكلتهم، وفور وصولهم لبوابة الوزارة طلبوا لقاء مساعد الوزير لشئون الأفراد إلا أن أمن الوزارة رفض دخولهم، وما زالوا متواجدين حتى الآن لمقابلته وإنهاء مشكلتهم .

وأضاف الضابط، أنهم عقب وقوع المشلكة اجتمعوا مع كل من اللواءات أحمد حلمي مساعد وزير الداخلية للامن وأسامة الصغير مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة وعادل رفعت مساعد وزير الداخلية لشئون الأفراد وعرضوا مطالبهم المتمثلة في ضرورة إقالة اللواء علاء الدين علي، مدير الادارة العامة لمطار القاهرة الجوي، ومعاقبة ضباط المباحث والأمن المركزي الذين قيدوه وتعدوا عليه ولم يحدث حتى الآن – على حد قوله - .

وشدد الضابط على أن من توجهوا مساء اليوم الثلاثاء، إلى ديوان وزارة الداخلية جزء قليل جدا من الأفراد والأمناء وحضروا للقاء اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لحل مشكلتهم، قائلاً: "إحنا بموت وبنضحي بحياتنا عشان البلد، وحقوقنا مهدرة وكمان الكل بيهين فينا ويذلنا حتى قياداتنا، وهذا أمر مرفوض تماما ولن تعود الأمور في الجهاز الأمني للخلف " .

وشدد الضابط – الذي رفض ذكر اسمه – أنه سيتم تصعيد الأمر حال مقابلة طلبهم الذي يرونه بسيط جدا بالنسبة لمن أهان ضابط، قائلا: "لن تعود المعاملة المهينة لعصر قبل الثورة ولن نترك حقوقنا"، وسنصعد من الوقفات أمام مديريات الامن.