رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع وإصابة 12 في اشتباكات بين باعة جائلين بالمنصورة

مصرع وإصابة 12 في
مصرع وإصابة 12 في اشتباكات بين باعة جائلين بالمنصورة

وقعت اشتباكات عنيفة اليوم بمنطقة شارع الجلاء بمدينة المنصورة، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء إثر خلاف بين عدد من الباعة الجائلين بالمنطقة، مما تسبب في مصرع شخص وإصابة 12 آخرين .

وكان اللواء حسن عبد الحي "مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية"، قد تلقى إخطارا من العميد عصام الشابوري "مأمور قسم أول المنصورة" بالواقعة.

على الفور انتقل الرائد هيثم العشماوي "رئيس مباحث أول المنصورة"، إلى مكان الحادث.. حيث تبين وقوع شجار بين كل من إسلام عياد محمود خليل، ومصطفى عبده المتولي وأحمد عبد الفتاح محمد حسن ومحمد عبد الفتاح محمد حسن (طرف أول)، ومحمد صالح السيد ومحمد ياسر(طرف ثان).

وكشفت تحريات المباحث أن الشجار وقع نتيجة لخلافات سابقة بين المتهمين، بعدما قام الطرف الأول بالاعتداء على الطرف الثاني في حادث سابق بمنطقة السكة الجديدة، أدت إلى إصابتهم بجروح وإحراق الفرش الخاص بهما، وقام الطرف الثاني بتحرير محضر يتهم فيه الطرف الأول بالشروع في قتله .

وتجددت الاشتباكات بعد محاولة الطرف الثاني الانتقام، مما تسبب في إصابته بطلق ناري أودى بحياته في الحال، وإصابة 12 آخرين تم نقلم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، ووضع حراسة أمنية مشددة عليهم، وتحرر محضر بالواقعة بجنايات قسم أول المنصورة .