رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.."ربيعة" يثأر للأهلي من المقاولون ويعيده للصدارة

فيديو..ربيعة يثأر
فيديو.."ربيعة" يثأر للأهلي من المقاولون ويعيده للصدارة

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا علي نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الـ17 من الدوري.

أحرز هدف الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 87 من تسديدة قوية من علي حدود المنطقة، تسكن شباك المقاولون.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد نبيل مانجة، أحمد شديد قناوى، أحمد فتحى، عبدالله السعيد، حسام عاشور، رامى ربيعة، موسى إيدان وأحمد رءوف.

بينما بدأ محمد رضوان المدير الفني للمقاولون المباراة بتشكيل مكون من حسن شاهين، تيجاني شمس الدين، محمود عزت، باسم علي، علي فتحي، محمد فاروق، محمد عادل، حسن  سوستة، محمد خلف، محمد فضل، محمد سالم.

جاءت المباراة متوسطة المستوي من جانب الفريقين وخاصة في الشوط الأول، وإن كانت الأفضلية والإستحواذ علي الكرة لصالح الأهلي، وسط تراجع دفاعي من جانب لاعبي المقاولون العرب والإعتماد علي الهجمة المرتدة السريعة.

واعتمد لاعبي الأهلي للوصول لمرمي ذئاب الجبل علي التسديدات من خارج المنطقة، والإعتماد علي ظهيري الجنب في الكرات الرضية، وخاصة من الناحية اليسري بفضل حيوية لاعبه البوركيني موسي يدان، وبجواره أحمد شيد قناوي.

ووصل المقاولون للمناطق الدفاعية للأهلي في الدقيقة 27 ونجح في الحصول على ضربة ركنية والتي  انتهت بخطأ على محمد فضل مهاجم الذئاب.

وفي نهاية الشوط نجح الفريق الأصفرفي الحصول على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 43 نفذت بتسديدة قوية عن طريق علي فتحي أنقذها إكرامي بصعوبة ليحولها لركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف الأهلي من هجماته، وكاد أن يحرز هدف التقدم، وذلك عندما قابل أحمد رؤوف عرضية متقنة برأسية قوية ارتطمت بالعارض لترتد له مجدداً ليلعبها رأسية مرة أخرى مرت بجوار القائم بقليل.

وأضاع أحمد رؤوف فرصة  أخري خطيرة للأهلي في الدقيقة 83 بعد خطأ من دفاع المقاولون وضعه منفرداً في مواجهة الحارس ويسدد الكرة بجوار القائم الأيمن للمقاولون.

وفي الدقيقة 87 تمكن الأهلي من إحراز هدف التقدم، وذلك بعد قذيفة صاروخية من رامي ربيعة على حافة منطقة الجزاء سكنت شباك المقاولون.

واحتسب حكم المباراة محمد فاروق  7 دقائق وقت محتسب بدلا من ضائع، وسط ضغط من لاعبي الأهلي.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأحمر إلى النقطة 29 في المركز الأول وبفارق الأهداف عن سموحة الذي يمتلك نفس الرصيد، ويتجمد رصيد المقاولون عند 23 نقطة.

شاهد الهدف..