رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إحباط تهريب 2 طن سكر و37 اسطوانة بوتاجاز بسوهاج

إحباط تهريب 2 طن
إحباط تهريب 2 طن سكر و37 اسطوانة بوتاجاز بسوهاج

تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بسوهاج، من ضبط شخصين، لقيامهما بالاتجار في المواد والسلع التموينية والبترولية المدعمة في السوق السوداء .

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد جلال أبو سحلي مدير إدارة التموين، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة، مفادها قيام بعض المواطنين بتجميع وتخزين كميات من المواد البترولية لبيعها بالسوق السوداء .

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأموريـة من ضباط إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، برئاسة المقـدم  هشام فـوزى وكيل الإدارة  و المقدم  محمد حامد و النقيب  المزمل نافع عطا ضباط مباحث التموين أسفرت عن ضبط كل من: المتهم إبر اهيم . ح . م، 50 سنة مقيم بالعوامر بحرى بدائرة مركز جرجا، تاجر تموين لقيامه بتجميع كمية من السكر التمويني المدعم المخصص للبطاقات التموينية بغرض البيع في الــسوق الـــــسوداء وتم ضبط طنين سكر تمويني، وتحــرر عن ذلك المحضــر رقم 3578 جنح مركز جرجا .

كما تم ضبط المتهم رشاد . م . ع، 34 سنة مقيم بالساحل بدائرة قسم طهطا لقيامه بإدارة مخزن بدون ترخيص وتجميع كمية من اسطوانات البوتاجاز بغرض البيع في الــسوق الـــــسوداء، وتم ضبط 37 اسطوانة بوتاجاز وتحــرر عن ذلك المحضر رقم 2931 جنح قسم طهطا .

وبمواجهـة المتهمين بما أسفر عنه الضبط قررا بقيامهما بتجميع وحيـازة تلك المضبوطات لبيعها بقصد التربح وتم التحفظ علي المضبوطـات، كما تم إخطار النيابــة العامة لمباشرة التحقيقات .