رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمومية الصيادلة تعتمد الميزانية وتتجاهل أزمة الكادر والضرائب

عمومية الصيادلة تعتمد
عمومية الصيادلة تعتمد الميزانية وتتجاهل أزمة الكادر والضرائ

عقدت النقابة العامة للصيادلة، منذ قليل، جمعيتها العمومية العادية لمناقشة ميزانية عام 2010- 2011 ولمناقشة أزمة الكادر وقضية الضرائب إلا أن العمومية لم تناقش سوى ميزانية لعام 2010- 2011 ولم تتطرق إلى أزمة الكادر أو قضية الضرائب.

وكان من المقرر أن تنعقد الجمعية بكلية طب القصر العيني وهو المكان القانوني للجمعية إلا أن جامعة القاهرة رفضت انعقاد الجمعية بها وتم عقدها بحديقة دار المهن الطبية، كما ردد أعضاء حركة تمرد الصيادلة هتافات " باطل باطل" عند بدء فعاليات الجمعية، وذلك لعدم انعقاد الجمعية في المكان القانوني لها وهو كلية طب القصر العيني.

فيما طالب نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبد الجواد من الصيادلة الحاضرين بالتصويت على عقد الجمعية في اتحاد المهن الطبية ووافق معظم الحاضرين على ذلك.

ومن جانبه طالب الدكتور محمد عبد اللطيف عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، من الأعضاء المتواجدين بحديقة اتحاد المهن الطبية بالتوجه إلى كلية طب القصر العيني حيث مكان انعقاد الجمعية القانوني.

وأشار إلى أنه في حال إغلاق كلية طب القصر العيني يتم التصويت من الحضور على عقد الجمعية بحديقة دار المهن الطبية، وهو ما أثار غضب الصيادلة الحاضرين من المحافظات المختلفة لحضور الجمعية العمومية للتنقل من مكان لآخر.

وانتهت العمومية باعتماد ميزانية 2010 -2011 بعد التصويت عليها من الصيادلة المشاركين بالموافقة وذلك بعدما تلى الأمين العام الدكتور عبد الله زين العابدين تقرير أنشطة النقابة وتلى أمين الصندوق المساعد ميزانية النقابة.

فيما رفع الرافضون للميزانية لافتات مكتوب عليها " نرفض الميزانية " فين فلوسنا " ارحلوا " نرفض تمرير الميزانية ".