رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دومة :العسكري متواطئ مع الكيان الصهويني في أحداث رفح


أكد الناشط السياسي أحمد دومة أن ما حدث من عمليات ارهابية على حدود سيناء شئ طبيعي الحدوث في ظل وجود مجموعة من القادة العسكريين  تركوا حماية الحدود وانشغلوا بقتل الثوار حتى يضمنوا قتل أكبر عدد من الشهداء ، ونتيجة طبيعية لذلك حدث انفلات للحالة الأمنية على الحدود ، ومن الممكن أن يكون هناك تواطئ بين المجلس العسكري والكيان الصهويني .


وقال دومة أن المجلس العسكري أثبت من خلال التجربة أنه من الممكن أن يضحي بالشعب من أجل مصلحته ، ومصلحة المجلس العسكري حاليا ليست مع انفتاح العلاقة بين الشعب المصري والفلسطيني .

وقال دومة أن حادث الأمس تدبير صهويني أساسي وتدبير عسكري فرعي  ولابد للثأر السريع للهؤلاء الشهداء وليس معنى الثأر أن يصدر بيان ندين ونشجب فقط ولكن فتح تحقيقات وإتخاذ إجراءات حاسمة.

وأشار دومة أن بداية العلاقات الحقيقة بين الشعب المصري والفلسطيني  وفي ظل وجود بداية للدعم والانفتاح بين الشعب فمن الطبيعي أن تجهضد كل تلك العلاقات بإحداث مماثلة لأحداث الأمس.

وأوضح دومة أن الهدف الرئيسي لأحداث الأمس هو أن لا يستطيع المصريين تعديل معاهدة كامب ديفيد ، وإجهاض التعاملات المصرية الفلسطينية .

وأضاف دومة أن الشعب المصري يحتاج إلى كرامة للسلطة الحاكمة ، وثأر يشفي ويبرد نارهم ، فالقادر على قطع الشك باليقين هو السلطة الحاكمة .