رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إرسال مضبوطات عائلة باسم عودة لخبراء التوثيق بالداخلية

إرسال مضبوطات عائلة
إرسال مضبوطات عائلة باسم عودة لخبراء التوثيق بالداخلية

أرسلت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار عمرو مخلوف الحقيبتين المضبوطتين مع نجل شقيق باسم عودة وزير التموين الأسبق إلى خبراء إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية لفحص السيديهات واللاب توب والفلاشات والأوراق لبيان محتواها وإعداد تقرير مفصل عنها.

وتبين من تحقيقات النيابة أن الحقيبة الأولى عثر بها على جهاز لاب توب وعدد كبير من السيديهات و4 فلاشات، وتبين أن الحقيبة الثانية يوجد بها كمية من الأوراق الشخصية والمستندات، وكشفت التحقيقات أن الحقيبتين ملك لـ باسم عودة وزير التموين الأسبق   .

وبمواجهة المتهم قرر أن الحقيبتين ملك عمه باسم عودة وأنه توجه إلى جامعة القاهرة لإحضارهما بعد حبس عمه لطلب مسئولي الجامعة من أسرته الحضور لتسلم متعلقاته الشخصية.

وكشفت التحقيقات التي باشرها إسلام ضيف مدير نيابة أول أكتوبر أن مسيرة مكونة من قرابة 300 شخص من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية قطعت الطريق بميدان الحصري بأكتوبر وأشعل أعضاؤها النيران في إطارات السيارات، وأضافت التحقيقات أنه فور وصول القوات انهال عليهم أعضاء المسيرة بالسب والشتائم وفور إلقاء القبض على المتهم فر الباقون هاربين، وبمواجهته أنكر اشتراكه في المسيرة وقرر أن قوات الأمن قامت بضبطه من منزله فأصدرت النيابة قرارها المتقدم بحجزه لحين ورود التحريات .