رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف اليزل:برنامج السيسي الاقتصادي يوفر للدولة100مليار جنيه

سيف اليزل:برنامج
سيف اليزل:برنامج السيسي الاقتصادي يوفر للدولة100مليار جنيه

قال الخبير العسكري والاستراتيجي اللواء سامح سيف اليزل، إن البرنامج الانتخابي للمشير السيسي يتضمن حلول لكل للأزمات الموجودة على الساحة، وأنه يتناول تطوير الشأن الاقتصادي والأمني والبطالة والعشوائيات والتعليم.

وأضاف سيف اليزل، خلال حواره على فضائية "النهار"، أن إصلاح البلد بحاجة لوقت كبير وجهد وتكاتف الجميع، مشيرا إلى أن المشير السيسي  ينادي المواطنين بالعمل للنهوض بالبلد، لأنه لا يملك العصا السحرية لحل المشكلات. مشيرا إلي أن برنامج المشير السيسي الرئاسي يركز على عودة الأمن ورفع كفاءته واستقراره.

وأشار إلي أن برنامج المشير السيسي الاقتصادي سيوضح المشاكل الاقتصادية  وخطط حلها،  متابعا: "السيسي اخبرني شخصيا أن برنامجهه الاقتصادي سيوفر للدولة 100 مليار جنيه".

وأكد سيف اليزل، أن السيسي لن يعقد مؤتمرات انتخابية في الاماكن الجماهيرية لأنه ليس في حاجة لتعربف تفسه للناس،  موضحا أن مقاييس أمنية تحدد زيارات المشير السيسي للمحافظات بعد ترشحه للانتخابات، كاشفا عن أن السيسي لم يقرر بعد دخوله في مناظرات مع المرشحين للرئاسة، على حد قوله.

ولفت الخبير العسكري، إلى أن الجيش سيشرف فقط على مشروع بناء المليون وحدة سكنية عبر الهيئة الهندسية ولا ينفذ المشروعات التي ينفذها شركات المقاولات، موضحا أن الجيش المصري من كبار ممولي الضرائب وأكثر المؤسسات التي تدفع ما عليها من ضرائب للدولة.