رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كبيش: طلاب المدارس الصناعية الموالين للإرهابية اقتحموا كلية الحقوق

كبيش: طلاب المدارس
كبيش: طلاب المدارس الصناعية الموالين للإرهابية اقتحموا كلية

أكد عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، الدكتور محمود كبيش، أن مجموعة من طلاب من المدارس الصناعية من المواليين لجماعة الإخوان الإرهابية، قاموا بمهاجمة الكلية اليوم.

وأشار  كبيش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا فاروق في برنامج" الحياة الآن" على فضائية "الحياة" إلى أن الطلاب أثاروا الشغب والفوضى داخل حرم الكلية وقاموا بإضرام النار في بعض الأماكن.

وأوضح أن من يتظاهرون داخل الجامعة ويحملون الأسلحة ليسوا طلابًا ولكنهم إرهابيين ويجب محاكمتهم، مؤكدًا أن هدفهم إثارة الفوضى داخل الجامعات وتصدير مشاهد العنف إلى الخارج.

وأضاف أن عناصر الإخوان أطلقت الرصاص الخرطوش داخل كلية الحقوق، مما دفعني إلى الاتصال بالأمن للتدخل للقضاء على أعمال العنف.

وأكد أن ما يحدث حاليًا من استهداف أنصار جماعة الإخوان الإرهابية لجامعات مصر هو أعمال "تتارية" وتخريبية لا علاقة لها بالتظاهر السلمي.

وقال إن الهدف من هذه الأعمال الإرهابية، هو إظهار الحكومة الحالية على أنها غير قادرة على السيطرة على الأوضاع الأمنية، وإحراجها دوليًا.

وشدد على ضرورة تطوير منظومة الأمن داخل الجامعات، للتصدي لمحاولات الجماعة الإرهابية بنشر الذعر والفوضى والعنف داخل الجامعات.