رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاد: الحديث عن إدارة الجيش للبلاد شائعة روجها الإخوان

جاد: الحديث عن إدارة
جاد: الحديث عن إدارة الجيش للبلاد شائعة روجها الإخوان

قال الخبير السياسي، الدكتور عماد جاد، إن الرئيس عدلي منصور بدا في حواره بالأمس صادقاً وبسيطاً، وكلامه يصل إلى القلب مباشرة.

وتابع جاد،ـ خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي فى برنامج "هنا العاصمة" على قناة السى بى سى ـ "من حسن حظ مصر ومن فضل الله أن عدلى منصور كان رئيساً للدستورية وقت عزل مرسى، وأنا كمواطن فخور بالمستشار عدلى منصور كرئيس للجمهورية، لافتاً إلى أن شخصية القاضي تغلب على الرئيس ولذلك قال أنه لا يتمنى اللجوء لإجراءات استثنائية.

وأضاف كنت ضد تحصين قرارات لجنة الانتخابات الرئاسية ولكنى اقتنعت بوجهة نظر الرئيس عدلى منصور، مشددا على ضرورة تطبيق القوانين بحزم لفرض هيبة الدولة، موضحاً لدينا من القوانين ما يكفى لمواجهة جميع الجرائم.

وذكر أن الإعلام الدولي في حالة تواطؤ غير مسبوق على مصر، وأن الإخوان لديهم تنظيمات عسكرية بجميع تشكيلاتها، والغرب ينافقونهم بشكل غير مسبوق، وتساءل هل هناك دولة فى العالم رئيسها يقوم باتصالات مع زعيم تنظيم القاعدة؟، فلا توجد دولة فى العالم تقبل تنظيم سياسى له جناح عسكرى.

وأكد على أن الدكتور حسام عيسى أقسم على أن المشير السيسى لم يصدر منه أى توجيه على الإطلاق، وأن الحديث عن إدارة الجيش للبلاد شائعة روجها الإخوان للإعلام الغربى.