رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن بني سويف يضبط 100 كيلو بانجو بعد مطاردة مع سائق

أمن بني سويف يضبط
أمن بني سويف يضبط 100 كيلو بانجو بعد مطاردة مع سائق

تمكنت قوات الأمن بمركز شرطة إهناسيا ببنى سويف من ضبط 100 كيلو من نبات البانجو المخدر داخل سيارة ماركت بيجو على طريق فرعى بين قرية البهسمون ومدينة اهناسيا بعد مطاردة بين رجال الشرطة وبين قائد السيارة .

كان اللواء ابراهيم هديب مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد زكريا أبو زينه مدير المباحث الجنائية يفيد بنجاح المقدم مصطفى عقرب رئيس مباحث مركز شرطة اهناسيا بضبط 100 كيلو من نبات البانجو المخدر داخل سيارة ملاكى ماركة بيجو قيادة ابراهيم سلام 38 سنة، سائق ومقيم بمحافظة الشرقية بعد ان تم الاشتباه فيها أثناء مرور كمين متحرك على الطرق الفرعية بقيادة الرائد احمد النادى معاون المباحث، وأضاف الإخطار عند قيام السيارة بمحاولة الهرب داخل الزراعات تم مطاردتها على الطرق الفرعية حتى تم اصطدامها بتوك توك، وتم محاصرتها وبتفتيشها عثر بداخلها على المضبوطات .

وتبين من التحقيقات إن السيارة كانت قادمة من الطريق الصحراوى الغربى فى اتجاهها لمحافظة بنى سويف لتوزيع كميتها على تجار المخدرات في قرى ومدن بني سويف .

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة بإرسال عينات من المضبوطات إلى وزارة الصحة للتحليلها والتأكد من نوعيتها ، و قررت النيابة حبس قائد السيارة 4 أيام على ذمة التحقيق مع التحفظ على السيارة.