رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريجيم المشاهير.. افعلي كما فعلت بيونسيه

ريجيم المشاهير..
ريجيم المشاهير.. افعلي كما فعلت بيونسيه

زيادة الوزن وتراكم الدهون في أماكن معينة من الجسم؛ مشكلة تؤرق الفتيات، ويحاول أصحاب الوزن الذائد دائمًا إنقاص الوزن، وإليكِ قائمة من المشاهير الذين فقدوا وزنهم ليصبحوا ممشوقين القوام، وفاجئوا الجميع بأجساد منغمة، ربما يساعدكِ ذلك في برنامج فقدان الوزن الخاص بكِ اليوم!

1- بيونسيه:

تتبع نجمة البوب الأمريكية "بيونسيه" نظام غذائي يعتمد على الفواكه والخضار الطازجة والمسلوقة، السمك، والطهي على البخار جنبًا إلى جنب مع البروتينات.

2- جنيفر هدسون:

تعد الممثلة الأمريكية "جنيفر هدسون" مثالًا لفقدان الوزن الصادم وغير المتوقع، وتحولت من امرأة بدينة إلى سيدة نحيلة عن طريق القيام التدريبات في الصباح الباكر يوميا، والتخلي تمامًا عن جميع الأطعمة الدهنية.

3- فيرغي:

تمتلك مغنية البوب الأمريكية "فيرغي"، أفضل جسم يمكن أن تحلم به النساء، وتأكل أقل من 1200 سعرة حرارية في اليوم، ووفقًا لها فإن ذلك يعزز عملية الأيض وتحطيم الدهون، كما أنها تتناول بضع ملاعق من خل التفاح.

4- ميسي أليوت:

فقدت مغنية الهيب هوب الأميركية "ميسي أليوت" العديد من الكيلو جرامات بعد أن نصحها طبيبها بإنقاص وزنها وإلا ستصاب بالسكتة الدماغية، وبدأت على الفور في ممارسة نظام منتظم، وتأكل وجبات صغيرة كل بضع ساعات خلال النهار .

5- مايلي سايرس:

على الرغم من أن النجمة الأمريكية "مايلي سايروس" لم تكن تعاني من السمنة المفرطة، إلا أنها عانت من الدهون لفترة في المراهقة.

6- كيلي أوزبورن:

فقدت النجمة "كيلي أوزبورن" أكثر 15 كيلو من خلال اتباع الخيارات الغذائية الصحية، كما أنها اتجهت إلى إجراءات رفع الأثقال والرقص بطريقة مكثفة.

7- رينيه زيلويغر:

فقدت الممثلة الأمريكية "رينيه زيلويغر"، أكثر من 30 كيلو، وتتبع الآن نظام غذائي مكون من اللحوم الباردة و التونة مع الخضار، والسير لمدة ثلاث ساعات في اليوم، وممارسة الكثير في الألعاب الرياضية.

المصدر:

http://en.amerikanki.com/top-fat-fit-celebrities /