رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الشرقية يضع حجر الأساس لمستشفى الشرطة بمنطقة بردين

محافظ الشرقية يضع
محافظ الشرقية يضع حجر الأساس لمستشفى الشرطة بمنطقة بردين

وضع الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، اليوم الأحد، حجر الأساس لمستشفى الشرطة بمنطقة بردين بمركز الزقازيق، على مساحة 1483 مترًا، مكون من 3 طوابق لخدمة ضباط وأفراد الشرطة بالشرقية وعدد من المحافظات المجاورة.

وقال محافظ الشرقية نضع، اليوم، حجر الأساس لمستشفى الشرطة إيمانًا منا بدور رجال الشرطة الأبطال في مواجهة الإرهاب والتصدي لأعداء الوطن فهم ساهرون على راحة المواطنين ويحفظون الأمن في ربوع المحافظة، مشيرًا إلى أنها تمثل إضافة كبرى لقطاع الصحة داخل المحافظة.

وأضاف المحافظ أن مكونات المبنى عبارة عن ثلاث طوابق الدور الأول يشمل معامل تحليل ومخزن أدوية وصيدلية وعيادة باطنة وجراحة عامة، والدور الأول العلوي يشمل غرفة أشعة عادية وبداخلها غرفة تحكم غرفة أشعة موجات صوتية – عيادة مسالك، والدور الثالث يشمل عيادة رمد ونساء وأسنان وغرفة تعقيم، لافتًا إلى أن مدة التنفيذ عام من تاريخ وضع حجر الأساس.

جاء وضع  حجر الأساس وسط حضور العقيد أمير فؤاد رئيس قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الأمن، وأعضاء النادي الفرعي لأفراد الشرطة، فيما تغيب اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، عن وضع حجر الأساس بعد استهداف أميني شرطة بالمحافظة.