رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يسعى للابتعاد بصدارة المجموعة الثانية أمام الطلائع

بتروجت يسعى للابتعاد
بتروجت يسعى للابتعاد بصدارة المجموعة الثانية أمام الطلائع

سيسعى بتروجيت متصدر المجموعة الثانية، لتعزيز موقعه في المقدمة عندما يواجه غدًا الاثنين مضيفه طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة 12 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل بتروجيت صدارة المجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل طلائع الجيش المركز قبل الاخير برصيد ثماني نقاط.

وقال مختار مختار مدرب بتروجيت انه حرص خلال فترة توقف المسابقة طوال الأسبوع الماضي على تجهيز لاعبيه بدنيًا وفنيًا والعمل على علاج المصابين.

وأضاف مختار لرويترز: "صفوف فريقي مكتملة لكن الجيش لن يكون منافسًا سهلاً لأنه يسعى لاستعادة توازنه في الدور الثاني والابتعاد عن قاع المجموعة".

وتابع مختار قوله: "هدفنا هو التمسك بصدارة المجموعة والوصول للدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري ولن نتنازل عن هذا الهدف".

في المقابل، يعاني طلائع الجيش من نقص شديد في صفوفه خاصة خط الهجوم بعد قرار الاتحاد المصري بايقاف مهاجمه وهدافه صلاح أمين حتى نهاية الموسم لرفع شعارات سياسية أثناء إحدى مباريات الدوري المحلي فيما يغيب محمد حنفي للإيقاف.

وكانت إدارة طلائع الجيش تقدمت بتظلم لتخفيف أو رفع عقوبة امين عقب اشارة مؤيدة لوزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي صدرت عنه بعد احرازه هدفا من ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع الإسماعيلي في الخامس من فبراير الماضي.

قال أحمد سامي مدرب الجيش: "توصلنا لبدائل لتدعيم خط الهجوم وسيكون لإبراهيم الهلالي وخالد ربيع ومصطفى مهنا تكليفات خاصة في لقاء بتروجيت".

وتقام غدًا الاثنين ثلاث مباريات أخرى، منها مباراة ضمن المجموعة الثانية بين المنيا الأخير برصيد خمس نقاط وحرس الحدود المتطلع إلى المنافسة على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة في المركز الثالث.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي المقاولون العرب ثالث المجموعة برصيد 17 نقطة مع إنبي السابع برصيد 11 نقطة.

وسيسعى الاتحاد السكندري للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم عندما يستضيف الرجاء.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في المجموعة برصيد 18 نقطة بفارق سبع نقاط عن سموحة المتصدر بينما يحتل الرجاء المركز الثامن بتسع نقاط.

ويلتقي يوم الاربعاء الزمالك مع تليفونات بني سويف في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة.

وتستكمل مباريات الجولة 12 يوم الخميس باقامة لقاءات الاسماعيلي مع القناة ووادي دجلة مع الشرطة والاهلي مع الانتاج الحربي.