رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إشهار جمعية تعاونية لإسكان أمناء وأفراد شرطة الوادي الجديد

 إشهار جمعية تعاونية
إشهار جمعية تعاونية لإسكان أمناء وأفراد شرطة الوادي الجديد

نجحت مديرية الأمن بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، في إشهار أول جمعية تعاونية للإسكان لأمناء وأفراد الشرطة والموظفين المدنيين بالمديرية .

أكد النقيب أحمد سامي الجوهري، المتحدث الإعلامي لمديرية أمن الوادي الجديد، أن اللواء عمر ناصر نائب مدير أمن الوادي الجديد حكمدار المديرية عقد، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع مسئولي إدارة التعاونيات بديوان عام محافظة الوادي الجديد لمناقشة الإجراءات الخاصة بإشهار جمعية تعاونية لإسكان أمناء وأفراد الشرطة بالمديرية .

وقال اللواء عمر ناصر نائب مدير أمن الوادي الجديد، لـ"الدستور" إن وزارة الداخلية اعتمدت مبلغ 4 مليون و600 ألف جنيه لإنشاء مستشفى خاصة لأمناء وأفراد الشرطة بمحافظة الوادي الجديد لتقديم الخدمات الصحية لهم ولأسرهم، حيث أن المستشفى ستقام بمنطقة حي السبط بمدينة الخارجة، بدلًا من الاستراحات القديمة للأفراد بهذه المنطقة.

وقال محمود عوض، عضو ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالوادي الجديد، إن الائتلاف يسعى جاهدًا بالتنسيق مع قيادات المديرية في حل مشاكل الأمناء والأفراد بالمديرية خاصة المتعلقة بالسكن وعملية النقل إلى محال الإقامة بعد استيفاء المدد القانونية بالمحافظات الحدودية.

وأكد "عوض" أن نادي أمناء وأفراد الشرطة والمدنيين بمديرية أمن الوادي الجديد، يسعى من خلال إشهار هذه الجمعية إلى منح أفراد أعضائها مساحات من الأراضي للبناء عليها، وذلك أسوة بالجمعية التي تم إنشاؤها لضباط الشرطة .

تجدر الإشارة إلى قيام أعضاء نادي أمناء وأفراد الشرطة بالوادي الجديد بتحرير محضر رقم 197 إداري قسم شرطة الخارجة ضد محمد فؤاد سكرتير عام المحافظة، بسبب تأخير إجراءات إشهار جمعية تعاونية لأمناء وأفراد الشرطة بالوادي الجديد، حيث أن اللواء أحمد سليمان مدير أمن الوادي الجديد السابق.

قد التقى بمحمد فؤاد سكرتير عام محافظة الوادي الجديد  بمكتب الأخير، يوم 5 ديسمبر 2013 م لبحث سبل إنشاء جمعية لأمناء الشرطة للحصول على قطع إراضي للبناء عليها على خلفية تنظيم أمناء الشرطة أكثر من وقفة احتجاجية للحصول على أراضي للبناء أسوة بضباط الشرطة بالمديرية .