رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نعيم: التنظيم الدولي للإخوان كرنفال من المخابرات العالمية

نعيم: التنظيم الدولي
نعيم: التنظيم الدولي للإخوان كرنفال من المخابرات العالمية

قال الشيخ نبيل نعيم - مؤسس تنظيم الجهاد سابقًا - إن التنظيم الدولي للإخوان عبارة عن كرنفال من المخابرات العالمية، مشيرًا إلى أن المخابرات القطرية والأمريكية هي التي تمول هذا التنظيم الذي يرعى بدوره الجماعات التكفيرية.

وأضاف نعيم، أن مصر كانت تتعرض إلى مؤامرة كبيرة لتدميرها عن طريق اقتطاع جزء من سيناء لصالح إسرائيل لحل القضية الفلسطينية على حساب سيناء، وكذلك التنازل عن قناة السويس لصالح قطر وهو ما كان الإخوان يسعون الى تنفيذه بعد وصولهم الى سدة الحكم.

وأشار خلال لقائه مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور"، إلى أن حركة حماس هو جزء لا ينفصل عن جماعة الإخوان بل هي الطرف المسلح لهم، موضحًا أن حماس تحكم قطاع غزة بالحديد والنار، مشيرًا إلى أن القضية الفلسطينية لن تحل فى وجودها.

ونصح شباب الإخوان، أن يقوموا بعمل محاكمات لقياداتهم لأنهم هم من يدفعون بهؤلاء الشباب إلى أتون المعارك في الوقت الذي يسعى فيه قيادات الجماعة لإيجاد حلول مع الغرب حتى تتقبل الحكومة المصرية التصالح معهم.

واستشهد نعيم بما قاله مفتى حماس باستباحة قتل كل الفتحاوية وقوات الأمن التابعين لهم ليقتل في هذا اليوم 700 فتحاوى، لافتًا إلى أن حركة حماس تستولى على كل المنافذ الاقتصادية بغزة.