رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استثمارات بـ 50 مليون جنيه لجلوبال تريد ماترز في سياحة المؤتمرات

استثمارات بـ 50 مليون
استثمارات بـ 50 مليون جنيه لجلوبال تريد ماترز في سياحة المؤ

أعلنت شركة "جلوبال تريد ماترز" عن تعاقدها مع القرية الذكية وE2  بمدينة السادس من أكتوبر، لإدارة قاعات المؤتمرات والمعارض بهم باستثمارات تصل إلى 50 مليون جنيه في قطاع سياحة المؤتمرات .

وقالت رئيس مجلس إدارة شركة "جلوبال تريد ماترز" نانسي المغربي: إن تعاقد شركتها مع E2  والقرية الذكية يأتي من منطلق الشعور بالمسئولية الوطنية والمجتمعية ، وفي إطار تشجيع الاستثمار في مصر وجذب المزيد من الاستثمارات.

وأضافت، أن الشركة نجحت في التعاقد مع القرية الذكية وE2 بمدينة السادس من أكتوبر علي إدارة قاعة المؤتمرات والمعارض بهم، وتتطلع الشركة من خلال هذا التعاقد إلي جذب المستثمرين المصريين وغير المصريين لتشجيعهم علي الاستثمار في مصر بتنظيم عدة مؤتمرات عن سبل عودة قطاع سياحة المؤتمرات لمسارها الصحيح.

وأوضحت، أن حجم استثمارات الشركة خلال الخمس سنوات الأولى يصل إلى ٥٠ مليون جنيه ، بالإضافة إلى توفيرالمناخ الصحي للعاملين بكل من القرية الذكية وE2 ، وإنشاء مقهى البورصة واستخدام أحدث تكنولوجيا الاتصالات للتواصل والتداول بالبورصة .

من جانبه قال العضو المنتدب لـ"جلوبال تريد ماترز" أشرف نجيب: إن تلك الخطوة تعيد إحياء قطاع حيوي من قطاعات السياحة في مصر وهو سياحة المؤتمرات، وتعمل على خلق فرص عمل للشباب متوقع أن تصل لألف فرصة عمل في مجالات مختلفة خلال العام الأول من بدء الإدارة.

وأشار، إلى أن اختيار الشركة لهذين المكانين لتميز الموقع وذلك لقربهما من عدة مناطق سياحية وأثرية مثل منطقة الأهرامات، ولكثرة الفنادق السياحية المتميزة حولهم خاصة مع قرب افتتاح مطار أكتوبر الجديد والمتحف الكبير، مما يعد إضافة قوية لتسويق المنطقة عالميًا.