رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادي وائتلاف الشرطة بالدقهلية يستنكر حادث استشهاد الأمين السري

نادي وائتلاف الشرطة
نادي وائتلاف الشرطة بالدقهلية يستنكر حادث استشهاد الأمين ال

استنكر نادي وائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية، الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف أمين شرطة سري "عبد الله عبد الله المتولي علي" 40 سنة، من قوة قسم أول المنصورة، والمقيم بقرية الحجايزة بالسنبلاوين، أحد الأفراد المكلفين بتأمين منزل المستشار حسين قنديل أحد قضاة محاكمة الرئيس المعزول "محمد مرسي".

حيث أصدر النادي والائتلاف بيانًا لهم، منذ قليل، جاء فيه "لقد طفح الكيل من جماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف أبناء الوطن من العاملين بالجيش والشرطة وتقتلهم بدم بارد، مشيرين إلى أنه قد نفذ صبرهم تجاه تلك العمليات الخسيسة التي تدل على حقارة هؤلاء الإرهابيين الذين لا ينتمون إلى أي دين أو وطن .

وشدد البيان على أنهم سيواصلون دفاعهم عن وطنهم وحمايته وحماية أبنائه من تلك الجماعات المتطرفة التي تغتال بخسة، وأن تلك العمليات لن تثنيهم عن تقديم أرواحهم فداء للوطن .

وطالبوا في البيان بتشديد الإجراءات الأمنية وتسلحيهم بصورة تكفل لهم التمكين من الدفاع عن أنفسهم وأمن وسلامة الوطن ضد المعتدين وضد الإرهاب الغاشم الذي يسقط على يده كل يوم شهيد من أبناء هذا الشعب .

يذكر أن مجهولين يستقلون دراجة نارية قد قاما بإطلاق النار على عبد الله عبد الله المتولي، 40 سنة، من قوة قسم شرطة أول المنصورة والمكلف بتأمين منزل قاضي اليمين بمحاكمة المعزول بالمنصورة، وأسفر الحادث عن استشهاده، وذلك بمنطقة سندوب أثناء عودته من عمله.