رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد المنعم عمارة: السيسي أكثر شعبية من عبد الناصر

عبد المنعم عمارة:
عبد المنعم عمارة: السيسي أكثر شعبية من عبد الناصر

قال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة السابق، عبد المنعم عمارة، إن الفترة الأخيرة شهدت إشكالية مع شباب مصر، وتمنى إلغاء وزارة الشباب والرياضة لأنها بمنهج "معسكر ورحلات"، وتمنى أن يتركوا الشباب يعملون في منظمات غير حكومية.

وتابع عمارة، خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" على قناة "صدى البلد"، أن مصر في حاجة إلى اقتصاديين فى الحكومة، ومنذ عهد مبارك ولم يحدث ذلك، فعاطف صدقى لم يكن اقتصادي، والجنزوري كان متخصص في الزراعة، وعاطف عبيد في الإدارة وأحمد نظيف في المعلومات، وحتى الببلاوي ليس اقتصاديًا فهو خريج حقوق ولكنه كان يعمل في بنوك ويكتب مقالات في ذلك.

وذكر أن محلب يقامر بحركته فى الشارع، بمعنى أنه سيترك مكتبه وسيلف على المحافظات، وهذا أمر فى منتهى الخطورة وصعب وأمنياً لا يجوز، وسيقابل مشاكل لا حصر لها لان رئيس الوزراء غير الوزير.

وأكد على أن السيسى لديه شعبية الآن أكبر من شعبية جمال عبدالناصر والسادات ومبارك ومرسى، فالسادات مات ولم يكن لديه شعبية، ومبارك ومرسى سخرنا منهما، وكذلك أكثر شخص حصل على شعبية كرئيس وزراء هو محلب، وهذا الأمر قد يكون فرصة كبيرة لنجاح محلب، وأتوقع نجاحه لان من الواضح أن مبدأه هو مصارحة الشعب.

وأشار إلى أنه تحدث كثيراً مع طاهر أبوزيد ونصحه بعدم الدخول في صدام مع النادي الأهلي واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية والفيفا في وقت واحد، ولكن أبو زيد عنيد والمجموعة التي تحيط به جعلته يصر على الدخول في هذا الصدام، وأضاف أن استبعاده من الوزارة كان متوقع بشكل كبير، وأنه سعيد بخالد عبدالعزيز لأنه إنسان به قبول.