رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل..إطلاق نار مكثف بمحيط مديرية أمن الشرقية

عاجل..إطلاق نار مكثف
عاجل..إطلاق نار مكثف بمحيط مديرية أمن الشرقية

تعرضت مديرية أمن الشرقية - منذ قليل- لحادث إرهابي استهدف ضباط وأفراد الشرطة بالمديرية، حيث أكد عدد من الأهالي وشهود العيان إن عنصرين إرهابيين قاما بإطلاق الرصاص على المبنى وعلى أفراد الشرطة والجيش الممنتشرين فى محيط المبنى لتأمينه، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

وقال الأهالي: إن الأجهزة الأمنية وقوات الجيش قامت بمطاردة الإرهابيين، وقد تمكنت من ضبط أحد المشتبه فيهم وهو رجل ملتحى يسقتل سيارة أجرة رقم 3214 ر هـ ص، بعد رفضه للخضوع لإجراءات التفتيش المتبعة، حيث تم اقتياده إلى داخل المديرية، فيما تم إخضاع السيارة للتفتيش، إذ قام عدد من خبراء المفرقعات بفحص السيارة للتأكد من خلوها من أي مواد متفجرة.

فى الوقت ذاته، أكد أحد شهود العيان أن سائق التاكسى قام بمناورة أفراد الأمن من فوق الكوبرى العلوى المار من أمام مبنى المديرية، فيما قام إرهابى آخر بمحاولة استهداف الأفراد من أسفل الكوبرى .

من ناحية أخرى، عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها فى محيط مبنى المديرية، وانتشرت تشكيلات الأمن المركزى فى محيط المبنى فضلا عن تعزيز الخدمات النظامية المسلحة تحسبًا لهجمات أخرى قد تستهدف المبنى، حيث تم فرض كردون أمني في محيط المديرية فى الوقت الذى تم فيه إغلاق كافة الطرق المؤدية إليها بالحواجز الأسمنتية والخرسانية الموجودة بشكل دائم بعد تعزيز الخدمات الأمنية عليها.