رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنقاذ 4 أشخاص والعثور على 3 جثث بسانت كاترين لسوء الأحوال الجوية

إنقاذ 4 أشخاص والعثور
إنقاذ 4 أشخاص والعثور على 3 جثث بسانت كاترين لسوء الأحوال ا

قال الدكتور خالد أبو هاشم، مدير عام مرفق إسعاف جنوب سيناء، إنه تم إنقاذ 4 أشخاص مصريين مصابين، والعثور على 3 جثث ويجرى البحث على الجثة الرابعة بمنطقة وادي الجبال بسانت كاترين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضاف أن الأشخاص الأربعة الذين تم إنقاذهم، ونقلهم إلى مستشفى كاترين بحالة جيدة الآن وهم: محمود ف 30 عاما، ويسرا.م 28 عاما، وإيهاب م.ع 25 عاما، ومها.ش 21 عاما، وجميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة.

وأشار أبو هاشم إلى أنه تم العثور على جثث كل من: أحمد عبد العظيم أحمد 28 عاما، وخالد السباعي 30 عاما، وهاجر أحمد 21 عاما، مؤكدا أن جهود السلطات المصرية تتواصل في البحث عن الجثة الرابعة المفقودة.

يذكر أن 8 مصريين كانوا في رحلة تسلق لجبل الزعتر بمنطقة وادي الجبال بسانت كاترين، وفقد الاتصال بهم نتيجة سوء الأحوال الجوية وهبوب عاصفة ثلجية.

من ناحية أخرى، قال هشام كامل مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة سانت كاترين: إن المدينة تعيش في عزلة عن العالم خاصة منذ 3 أيام بسبب سوء الطقس، وذلك لانقطاع الاتصالات التليفونية أو ضعفها.

وطالب بتشكيل لجنة من المسئولين عن الاتصالات الأرضية والمحمول لحل هذه المشكلة المزمنة، والتي تؤدي لانقطاع الاتصالات بين أهالي كاترين وبين باقي مدن مصر.