رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمناء وأفراد الشرطة بكفر الشيخ يعلنون الاعتصام المفتوح غدا

أمناء وأفراد الشرطة
أمناء وأفراد الشرطة بكفر الشيخ يعلنون الاعتصام المفتوح غدا

أعلن أفراد وأمناء الشرطة بمديرية كفر الشيخ، عن دخولهم غدا، الأحد، في إضراب مفتوح عن العمل، حتى تحقيق مطالبهم وأهمها إقالة وزير الداخلية ومدير شئون اﻷفراد بالوزراء لعدم الاسنجابة لمطالبهم التي سبقوا أن اعتصموا من أجل تحقيقها عدة مرات كان أخراها بداية الأسبوع الماضي .

وقال علي البدوي منسق الاتحاد العام للشرطة بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد علي مستوي الجمهورية أن الاجتماع الذي عقد اليوم  مع مدير أمن كفر الشيخ لم يتوصل إلي أي جديد سوي طلب مهلة جديدة لتنفيذ المطالب مضيفا أن المهلة الجديدة لن تؤدي لجديد سوي مزيد من الوعود والمماطلة وإضاعة الوقت من جانب المسئولين علي حد قول البدوي .

وأشار البدوي أن اجتماع وزير الداخلية اليوم بالقاهرة حضره 10 من ضباط الشرطة بكفر الشيخ ليس منهم أيا من الأمناء أو الأفراد .

جدير بالذكر أن سبب احتجاجات الأمناء والأفراد هي أسباب مادية ومعنوية وحقوق أدبية تمثلت في حل النادي العام والفرعي للأمناء والأفراد وزيادة بدل الخطورة من 30 إلي 200% وصرف حافز أمن عام للمديريات أسوة بالمصالح والإدارات  وزيادة بدل الأجر الإضافي من 50 إلي 100 % .

و بين المطالب أيضا ترقية جميع الأفراد من الدرجة الأولي إلي كادر الأمناء عقب مرور 5 سنوات خدمة بدون كشف طبي وترقية جميع أمناء إلي ضباط من تاريخ التعين .

والتأكيد علي حسن معاملة الأفراد وتقدير دورهم الكبير بالوزارة وتخصيص مبني القضاء العسكري ليصبح مستشفي للأفراد والعاملين المدنيين، وكذلك زيادة مكأفاة نهاية الخدمة وسرعة تسليح الأفراد بالأسلحة الحديثة .

وشدد المحتجون علي معاملة شهداء الشرطة أسوة بشهداء يناير وإصدار قانون يجرم الاعتداء عليهم أثناء عملهم مع تغليظ العقوبة وأيضا إلغاء النظام الجديد للتقارير السرية .