رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تمرد تجمد عضوية مؤيدي صباحي وتدعو لاجتماع عاجل غدًا

تمرد تجمد عضوية مؤيدي
تمرد تجمد عضوية مؤيدي صباحي وتدعو لاجتماع عاجل غدًا

أعلن الموقع الرسمي لحركة تمرد، أن المكاتب الإدارية والتنفيذية للحركة دعت لاجتماع عاجل للجمعية العمومية لتمرد غدًا الاثنين، للنظر في التجاوزات التي قام بها أعضاء الحركة حسن شاهين ومحمد عبد العزيز وخالد القاضي، بعد إعلانهم دعم حمدين صباحي في رئاسة الجمهورية أمس.

وأشار الموقع في بيان له، إلى أن هذا الاجتماع جاء بناءً على طلب من المكاتب الإدارية والتنفيذية فإن الحركة قررت تجميد عضوية حسن شاهين ومحمد عبد العزيز وخالد القاضي، لحين النظر فى تلك التجاوزات التي تحاول النيل من سمعه الحركة.

كما أعلن الموقع، أن الصفحة الرسمية للحركة تمت سرقتها بواسطة مجموعة من أعضاء التيار الشعبي، في إشارة إلى محمد عبد العزيز، مسئول الاتصال السياسي وحسن شاهين، المتحدث الإعلامي لتمرد، وأن الموقع الرسمي للحركة هو المتحدث الرسمي الوحيد باسمها وعنوانه على الإنترنت هو (www.tamarud.net)، مطالبة جميع وسائل الإعلام بالتعامل المباشر مع كل من محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، وأعضاء اللجنة المركزية للحركة محمد نبوي ومصطفي السويسي ومها أبو بكر.

وكان عدد من قيادات حركة تمرد، قد أعلنوا أمس في مؤتمر صحفي دعمهم لحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، بعد إعلانه رسميًا الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة، خلال حضورهم المؤتمر الذي نظمه التيار مساء السبت.