رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقيب صحفيي فلسطين: ألف مليونير "حمساوي" كونوا ثرواتهم خلال عهد مرسي

نقيب صحفيي فلسطين:
نقيب صحفيي فلسطين: ألف مليونير "حمساوي" كونوا ثرواتهم خلال

كشف عبد الناصر النجار - نقيب الصحفيين الفلسطينيين - خلال المؤتمر الذي تنظمه وكالة أنباء الشرق الأوسط أن هناك 1000 مليونير من حماس كونوا ثروتهم في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي عن طريق تهريب المخدرات والسيارات من خلال المعابر بين مصر وفلسطين ، كما أن الرئيس الفلسطيني، قد أعلن عن الأسماء من الطرفين المصري والفلسطيني المتورطين في تلك الجريمة.

وأضاف النجار - خلال المؤتمر الذي تنظمه وكالة أنباء الشرق الأوسط - أن هدف زيارة الوفد الإعلامي الفلسطيني إلى مصر، هو تقديم التهاني بثورة 30 يونيو ووصفها بالمعجزة لأنها أعادت مصر إلى دورها الريادي، معلنًا أن الشعب الفلسطيني مؤيدًا لثورة 30 يونيو مؤكدًا أنها أعادت الروح إلى جسد القضية الفلسطينية.

وأوضح نقيب الصحفيين الفلسطينيين، أن الإرهاب الذي تواجهه مصر سينتهي قريبًا على يد الوطنيين المصريين، لأنه سرطان لا يؤثر على مصر فقط بينما الوطن العربي بأكمله، وأن من ينفذ تلك العمليات الإرهابية يرد على خسارة دخله من عمليات التهريب بعد عزل الرئيس السابق لمصر.

وناشد النقيب وسائل الإعلام المصرية، بإعادة تسليط الضوء على القضية الفلسطينية من جديد، وخاصة أن القدس تتعرض لحملة تهويد وصلت إلى اقتحام المسجد الأقصى لأكثر من مرة على يد أعضاء الكنيست الإسرائيلي.

وأشار النجار، أن الإخوان استغلت الطيبة العربية نشرت معلومات غير صحيحة عن طريق إدخال الدين وتشويه القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن مصر كشفت أسرار التنظيم الدولي للإخوان.