رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء مؤتمر وكالة أنباء الشرق الأوسط والوفد الفلسطيني بعد قليل لكشف سر ألف مليونير من تجارة الأنفاق بين مصر وغزة..

بدء مؤتمر وكالة أنباء
بدء مؤتمر وكالة أنباء الشرق الأوسط والوفد الفلسطيني بعد قلي

يبدأ - بعد قليل - المؤتمر الذي تنظمه وكالة أنباء الشرق الأوسط للوفد الإعلامي الفلسطيني، الذي يزور القاهرة حاليًا بتكليف من الرئيس الفلسطينى محمود عباس، لإعادة الزخم الإعلامى للقضية الفلسطينية بعد ثورات الربيع العربى.

يضم الوفد، الدكتور عبد الناصر النجار نقيب الصحفيين، والدكتور محمود خليفة وكيل أول وزارة الإعلام، والدكتور غسان نمر عميد كلية الإعلام جامعة القدس والأستاذ على حسين رئيس تحرير وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) والأستاذ ناصر أبوبكر نائب نقيب الصحفيين.

ويشرح الوفد الفلسطيني - خلال المؤتمر الصحفي - حجم الثروات الهائلة التي حققها عدد من تجار غزة باستغلال الأنفاق بين مصر وغزة؛ لدرجة أنه أصبح هناك أكثر من ألف مليونير في الجانب الفلسطيني، بالإضافة إلى عدد مماثل وقد يزيد على الجانب المصري.

كما سيكشف الوفد أسرار التجارة غير المشروعة عبر الأنفاق ومخاطرها على الأمن القومي المصري باعتبارها مصدرا رئيسيا لتمويل العمليات الإرهابية وكيفية تجفيف مصادر تمويل الإرهاب.

ويتحدث الوفد الفلسطيني في المؤتمر الذي سيديره الأستاذ علاء حيدر رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس.