رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الحكم على استشكال "نخنوخ" على الحكم بسجنه 28 عاماً

اليوم.. الحكم على
اليوم.. الحكم على استشكال "نخنوخ" على الحكم بسجنه 28 عاماً

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، الاستشكال المقدم من المتهم صبري نخنوخ المحكوم عليه بالسجن لمدة 28 عاماً في قضيتي حيازة مخدرات وسلاح، لوقف تنفيذ الحكم لحين الفصل في الطعن بالنقض، ومن المقرر النطق بالحكم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد محمد عبد النبي، وعضوية المستشارين محمد رشاد، وابراهيم ابو زهرة، وأمانة سر رزق عبد الدايم.

كان محمد يوسف علي، عضو هيئة الدفاع عن المتهم حلمي صبري نخنوخ، تقدم بمذكرة الي محكمة النقض بالقاهرة لنقض الحكم واعادة المحاكمة مرة اخري امام دائرة جديدة بمحكة جنايات الاسكندرية.

وجاءت أسباب الطعن بالمذكرة على العديد من الدفوع القانونية ومنها القصور في التسبيب والإخلال بحق الدفاع ومخالفة الثابت بالأوراق والفساد في الاستدلال والخطأ في الاسناد.

طالب دفاع الطاعن في المذكرة بصفة مستعجلة بالأمر وقف تنفيذ الحكم المطعون فيه موقتاً لحين الفصل في الطعن ونقض الحكم واعادة النظر في الدعوي مرة اخري بمحكمة جنايات الاسكندرية امام دائرة أخرى.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد عبدالنبى، قد قررت محاكمة المتهم حلمي صبري نخنوخ بالسجن بالمؤبد 25 سنة و غرامة 10 آلاف جنيه فى قضية السلاح و3 سنوات فى تهمة تعاطى المخدرات وغرامة 10 آلاف على المتهم نخنوخ وصديقه، المتهمين بحيازة سلاخ ومخدرات.