رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رجال الشرطة بالدقهلية تندد بحادث اغتيال مدير مكتب وزير الداخلية

رجال الشرطة بالدقهلية
رجال الشرطة بالدقهلية تندد بحادث اغتيال مدير مكتب وزير الدا

ندد ضباط وأفراد الشرطة بالدقهلية بالحادث الغشيم الذي استيقظ عليه أبناء مصر اليوم والمتمثل في اغتيال مدير مكتب وزير الداخلية أمام منزله.

وأكد الضباط والأفراد، على ثباتهم وتضحيتهم من اجل استقرار مصر وذلك تعقيبا على ما بدر من عناصر الجماعات الإرهابية من نشر صور لضباط وأفراد الشرطة وأسرهم والتحريض العلني عليهم.

وأضاف الضباط والأفراد: "ما تقوم به الجماعات الإرهابية من تهديدات لم  تثنينا عن أداء رسالتنا تجاه شعب مصر نحن ضباط وأفراد الشرطة المصرية.

وأشاروا إلى أنهم لم يقفوا مكتوفي الأيدى أمام هذه التهديدات العقيمة التي وإن دلت فإنما تدل على حاله فقدان الوعي التى يعيشها أعضاء الجماعات وأننا سنقطع كل يد تحاول أن تعبث بأمن الوطن مهما كانت التضحيات على حد قولهم

وتابعوا منذ أن عملنا وانخراطنا فى العمل الشرطي ونحن نعيش على عقيدة حماية الوطن فلم ولن نسمح لأي مختل من الجماعات العبث به.

ووجه الضباط والأفراد رسالة للإرهابيين جاء فيها " زيدوا من هجماتكم فلا تزيدنا هذه الهجمات إلا إصرارًا على حماية الوطن أيها الإرهابيين زيدوا من تهديداتكم فما تزيدنا هذه التهديدات أن لا تأخذنا بكم شفقة ولا رحمة.

وفى النهاية، أكد ضباط وأفراد الشرطة بالدقهلية على أنهم لم ولن يعلنوا الحداد على شهدائهم الأبرار الذين سقطوا الأمس واليوم أو من سيحظون بالشهادة فى المستقبل نحن نعلن التحدي والتحدي فقط أمام الجماعات الإرهابية حتى النصر لشعب مصر أو الشهادة في سبيل الله ثم الوطن كباقي زملائنا عاشت مصر حرة رغم كيد المعتدى.